الأزياء الفضفاضة أحدث موضة للرجال في خريف 2018
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الأزياء الفضفاضة "أحدث موضة للرجال في خريف 2018

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأزياء الفضفاضة "أحدث موضة للرجال في خريف 2018

المعطف الكبير
باريس - صوت الامارات

المقاس المثالي والمناسب من المصطلحات التي تتكرر في أي موضوع يتعلق بالموضة؛ فأي قماش إضافي هنا أو هناك يعني أن الطلة غير أنيقة، أو هكذا كان على الأقل المبدأ المعتمد حتى الموسم الحالي. حالياً الملابس الواسعة موضة الموسم، وحين نقول ملابس واسعة نقصد تلك الضخمة الحجم، وذلك في تناقض كلي مع موضة السليم والسكيني التي هيمنت لأكثر من ١٥ عاماً.

الانتقال لم يتم بين ليلة وضحاها، بل تم بشكل تدريجي، فخلال المواسم الماضية بدأت الملابس والواسعة تظهر بين أوساط مغني الهيب هوب، ثم شقت طريقها إلى موضة كل يوم.

نمط الملابس الواسعة والضخمة مخادع، وبالتالي إن لم يكن الرجل يعرف كيف يتعامل معه فالطلة حتماً كارثية.

 القواعد الأساسية

المناسبة والوقت الملائم

نمط الملابس الواسعة لا يصلح لكل المناسبات. الملابس الواسعة والكبيرة الحجم لا تصلح لأي مناسبة رسمية أو مناسبة ليلية. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن تنسيق النمط هذا؛ ليكون ذكياً، فأرماني مثلاً قدمت بدلات واسعة يمكنها أن تصلح لطلة ذكية.

الحجم الكبير لا يعني المقاس الكبير

عندما نقول الحجم الواسع هذا لا يعني أن الملابس يجب أن تكون كبيرة الحجم بحيث تبدو كأنك ترتدي ملابس والدك، بل المقصود هنا هو أن مقاسها يناسبك تماماً، ولكن صودف أنها من النمط الواسع؛ ما يعني أن المقاس عند الكتفين يجب أن يكون مثالياً، وكذلك الخصر بالإضافة إلى طول السروال وطول الكمين. الملابس التي يكون مقاسها أكبر من مقاسك الفعلي يجب اعتمادها. في المقابل النمط هذا ليس الهدف منه أن تظهر كأنك ترتدي ملابس تمددت بفعل غسلها بشكل غير مناسب، بل الغاية منها هي اعتماد قطع محددة تظهر هذا النمط من دون مبالغة.

التوازن

كما هي حال أي نمط رائج فإنه تجب مقاومة رغبة اعتماده بشكل كلي وكامل أي من الرأس حتى أخمص القدمين. التوازن في الطلة رغم أنه عام لجميع الأنماط الرائجة وغير الرائجة فإن أهميته مضاعفة مع هذا النمط تحديداً. حين تعتمد قطعة ملابس واسعة وضخمة الحجم عليك أن توازنها بملابس أقل حجماً. في حال كان الخيار مثلاً سروالاً واسعاً وضخم الحجم فحينها الجزء العلوي يجب أن يكون بمقاس فيت.

المعطف الكبير الحجم

المعطف الكبير الحجم هو أسهل طريقة لاعتماد نمط الملابس الواسعة والكبيرة الحجم، ولكن ما عليك فعله هو اختيار الألوان الهادئة والمحايدة والداكنة خصوصاً الرمادي، والكحلي؛ فالمعطف أصلاً ضخم ولا يحتاج لألوان صاخبة أو فاتحة باستثناء اللون الأبيض. الملابس الأخرى التي تعتمدها مع المعطف يجب أن تكون فيت، وبعيدة كل البعد عما هو واسع.

التيشرتات الكبيرة الحجم والواسعة

التيشرتات الكبيرة الحجم والواسعة حتى حين كانت رائجة لم تكن رائجة فعلياً، بل كانت هناك فئة تعتمدها؛ لأنها متوافرة، ولكننا لم نشهد على فترة تحولت فيها إلى موضة ونمط رائج ومميز. ولكن الواقع هذا تبدل وتغير، فحالياً التيشرتات الواسعة والكبيرة الحجم والطويلة هي المعتمدة والرائجة. القواعد التي عادة تنطبق على التيشرت «بالحجم الطبيعي» يمكن تجاهلها هنا سواء لناحية طول الكمين أو لناحية طولها. عادة كم التيشرت يجب ألا يتجاوز عضلة الذراع، ولكن مع هذا النمط يمكنه أن يصل حتى حدود المرفق، ولكننا ننصح بثني الكمين بشكل طفيف؛ لأن طولهما قد يجعل ذراعيك تبدوان أنحف مما هما عليه.

الخيارات لناحية اللوان مفتوحة على كل الاحتمالات شرط أن تكون ألوان قطع الملابس الأخرى هادئة في حال كان لون التيشرت صاخباً.

الكنزات الواسعة والكبيرة الحجم

الكنزات من المقاربات السهلة لاعتماد نمط الملابس الواسعة والكبيرة الحجم. وبما إن الكنزات عادة يتم اعتمادها خلال الشتاء أسفل السترة فإن خيارات الألوان والأنماط التي يمكنك اعتمادها عديدة. يمكن جعلها قطعة الملابس التي تضيف الحيوية إلى الطلة، وطبعاً مع الحرص على أن تكون الخيارات الأخرى هادئة وخالية من الإضافات، ولكن عند اختيار السروال مع الكنزة الكبيرة الحجم فإن مقاس السروال يجب ألا يكون ضيقاً أو واسعاً بل بمقاس مريح.

البدلة الواسعة

البدلات الواسعة يمكنها أن تكون «على الموضة»، ولكنها لسبب أو لآخر ليست أنيقة كما هي حال البدلات الفيت؛ فرغم كل التلاعب وكل التجديد في عالم الموضة البدلات الفيت ما تزال هي الأجمل والأفضل والأكثر أناقة، ولكن البدلات الواسعة يمكنها أن تخدم غايات الطلة الذكية غير الرسمية التي تسير مع الموضة.

بشكل عام عند اختيار البدلة الواسعة فإن القواعد التي تسري على البدلة العادية هي نفسها هنا؛ وهذا يعني أن مقاس الكتفين مثالي وطول السترة ينتهي عند الجزء العلوي من عظام الورك.

البدلات الواسعة كانت رائجة خلال الثمانينيات، وبما إن السترات الصندوقية رائجة أيضاً فحينها يمكن استغلال النمطين من أجل الحصول على الطلة المثالية. السروال يجب ألا يكون ضيقاً أو واسعاً بل مريحاً ومنسدلاً. الطلة هذه تنفع للبدلة المنفصلة وليس البدلة التقليدية؛ لذلك لا تحاول إضافة ربطة عنق.

السروال الواسع

للحصول على طلة مثالية بالسروال الواسع عليك أن تختار النمط الكروبد؛ وذلك كي لا تظهر بشكل رث بسبب القماش الإضافي. أما لناحية القماش فيفضل أن يكون سميكاً؛ وذلك لأنه بسبب المقاس الواسع أنت تحتاج لنوعية قماش تملك ما يكفي من السماكة كي تظهر بشكل أنيق. لناحية الخصر، الأفضل اختيار تلك التي تكون بخصر مرتفع لأن الخصر المنخفض مع المقاس الواسع للساقين سيجعلانك تبدو أقصر قامة مما أنت عليه

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزياء الفضفاضة أحدث موضة للرجال في خريف 2018 الأزياء الفضفاضة أحدث موضة للرجال في خريف 2018



GMT 22:04 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على العطور الرجالية التي لا تستطيع النساء مقاومتها

GMT 15:36 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

3 نصائح للرجال لاختيار لون ربطة العنق المناسب

GMT 12:56 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

10 عطور يضعها الرجال لا تستطيع المرأة مقاومة جاذبيتها

GMT 12:12 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طريقة صنع "مزيل العرق" بدون مواد كيميائية

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates