أفضل ماركات نظارات الشمس للرجال لطلة ذات أناقة ساحرة
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفضل ماركات نظارات الشمس للرجال لطلة ذات أناقة ساحرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل ماركات نظارات الشمس للرجال لطلة ذات أناقة ساحرة

أفضل ماركات نظارات الشمس للرجال
القاهرة - صوت الإمارات

النظارات الشمسية هي عنوان أناقة الرجل، فإلى جانب المظهر الخارجي الرائع الذي تضفيه عليه، فهي تعطيه ثقة وطلة رائعة تعكس شخصيته بصورة براقة، كل ذلك يعتمد على حسن اختيار النظارة التي تناسب شكل وجهه وتعبر عن أسلوب ونسق حياته، في التقرير التالي سنسلط الضوء على بعضا من أفضل النظارات الشمسية الرجالية في عام 2021.
النظارات الشمسية المعدنية

تأتي النظارات الشمسية المعدنية في المقدمة كعادتها، حيث يعد ذلك النوع من النظارات مفضلا لدى كثير من الرجال على مر السنين، بلونها الفضي أو الذهبي تناسب الطلة الشتوية بشكل أكبر حيث إن الـ METAL  SUNGLASSES مسايرة لاتجاهات الموضة الرجالية في فصلي الخريف والشتاء.
النظارات الشمسية القابلة للتعديل والطي
بعض الرجال لا يفضل تغيير النظارات مرارا وتكرارا، وتحديدا أولئك الذين يرتدون بالأساس نظارات طبية، ولذا تأتي النظارات القابلة للتعديل والتغيير كحل رائع بالنسبة لهم، يستطيع من خلاله الرجل تركيب عدسات النظارة الشمسية مكان الطبية بسهولة في ذات الإطار، CLIP SUNGLASSES ستمكنه من استعمال عدة إطارات شمسية مختلفة حسب ألوان العدسات، والإطلال بشكل جذاب وعصري.
النظارات الشمسية الدائرية
نظارات الشمس الدائرية للرجال ROUND SUNGLASSES تظل من الأكثر أناقة وشعبية، رغم قدمها نسبيا منذ فترة التسعينيات، ولكنها الخيار الأمثل كأفضل نظارات شمسية رجالي، خاصة للرجال ذوي الوجوه المربعة والمستطيلة النحيفة.

بعض من أشهر ماركات النظارت الشمسية الدائرية الرجالية، vint & York وهي إحدى أعرق ماركات النظارات الشمسية الرجالية منذ عام 1920، وأيضا Lennon, No – lita وتعطي مرونة الاختيار بين عدة طرازات في شكل النظارة الشمسية الدائرية، ولا ينصح خبراء الأناقة الرجال أصحاب الوجوه الدائرية باستخدام تلك النظارات لعدم موائمتها مع شكل وجههم ويؤثر على أناقتهم.
 النظارات الشمسية الرجالية D-FRAME

النظارات الشمسية D-FRAME هي الأكثر رواجا وانتشارا بين الرجال، وذلك يعود لمناسبتها أغلب الطلات وشكل الوجوه المختلفة، وهي الأفضل على الإطلاق لأصحاب الوجوه الدائرية، وتكون عدساتها متخذة شكل حرف D لتعطي رؤية واضحة بزواياها الواضحة على حواف الإطار.
النظارات الشمسية الرجالية AVIATORS SUNGLASSES  
عندما نتحدث عن أفضل نظارات شمسية رجالي، لا يمكن إغفال الطراز الشهير النظارات الشمسية الرجالية  AVIATORS SUNGLASSES ، والذي تم ابتكاره لأول مرة لحماية أعين طياري سلاح الجو الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية، ومع توالي السنوات والعقود ظل الطراز محتلا مكانته بين أفضل النظارات الشمسية المفضلة للرجال، مع بعض التغيرات على الشكل والأحجام التي تتواكب مع التطور مع الحفاظ على الشكل الكلاسيكي للنظارة الشهيرة.

نظارات شمسية رجالي
نظارات الـ BROW LINE
بعدسات مربعة وداكنة جدا، تبرز النظارات الشمسية الرجالية BROW LINE، وهي مثالية للرجال الذين يفضلون الطلة الكلاسيكية التقليدية، فهذا الطراز يأتيك من الماضي ويعطي الطابع الرسمي والكاجوال أيضا، ويفضل الرجال مثلثو الوجه ارتداء ذلك النوع من النظارات الشمسية بصورة أكبر
نظارات شمسية رجالية WAYFARER SUNGLASSES
أفضل نظارات شمسية رجالي تحتل بها نظارات واي فرير مكانة مميزة، فهي إحدى الثوابت في عالم النظارات الشمسية لدى الرجال، بعدساتها المربعة الكبيرة وذراعيها السميكين تعد تلك النظارة إحدى أبرز الطرازات بما تضفيه من أناقة متناهية على مظهر الرجل بمختلف الأعمار، وتناسب أكثر الرجال ذوي الوجوه المستطيلة والعريضة.
نظارات NAVIGATOR المعدنية
لأصحاب الوجوه البيضاوية أو الطويلة، ينصح خبراء الأناقة الرجالية بارتداء النظارات الشمسية من طراز NAVIGATOR SUNGLASSES ، والتي تتميز بإطاراتها التقليدية المعدنية.
نظارات شمسية ديور
نظارة SEVENTY FIVE
وهي من أفضل موديلات نظارات ديور للرجل وهي مناسبة جدا للملابس الكاجوال والحديثة ويمكنك من خلالها رؤية كل شيء بصورة ظلية رائعة من العدسات الواسعة وأهم ما يميزها أنها خفيفة الوزن، لذا لا تسبب أي ألم للأنف أو الأذن كما أن لديها حماية بنسبة 100% من الأشعة فوق البنفسجية.
نظارة DIOR COLOR QUAKE 1
تأتي هذه النظارات في شكل مربع كبير الحجم، وتتضمن عدسات وردية اللون ذات حماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية، أما أذرع النظارة فهي معدنية ذات لون ذهبي، ويتضمن هذا النوع ألوانا أخرى للعدسات منها الأصفر والأزرق والرصاصي.
نظارة Dior Club 3
تتضمن هذه النظارة إطارا أسود معدنيا ونجمة محفورة على الجبهة، والعدسات الزرقاء المسطحة تتضمن حماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية، ويتوفر من هذا النوع عدسات بألوان أخرى كالأسود والزهري.
نظارة DiorSynthesis01
يعد إصدار DiorSynthesis01 الأنيق والرياضي، من أفضل موديلات نظارات ديور الأكثر انتشاراً هذا العام، فهو يتميز بإطار مميز وعدسات فضية وبالنسبة لأصحاب البشرة الداكنة، يعد إصدار DiorSynthesis01 مثالياً للغاية، أما إذا كنت صاحب بشرة فاتحة اللون، فيفضل أن ترتديها؛ وأنت تحصل على القليل من السمرة من أشعة شمس الصيف القوية.
نظارة DIOR STELLAIRE 1
تتميز تلك النظارة الشمسية بشكل مربع واسع وخفيف الوزن، ويبرز الإطار المعدني الرقيق للغاية باللون الذهبي العدسات الرمادية المتدرجة اللون وتضمن العدسات المتدرجة حماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية، وهي تأتي في ألوان أخرى كالأزرق والزهري والفضي.
نظارة ديور بلاك تاي 153 271NR
وتمتاز هذه النظارة المميزة بتصميم أنيق مميز يوفر لك الراحة الكاملة بكل سهولة وتتميز بمقاومتها للخدش، كما تجمع هذه النظارة الفريد من ديور بين خفة الوزن والجودة العالية في ذات الوقت للمحافظة على إطلالتك المتميزة في الأيام المشمسة مما يجعلها من أفضل موديلات نظارات ديور للرجل.
أفضل ماركات نظارات شمسية 
بعض من الماركات العالمية في النظارات الشمسية الرجالية تعد رقما ثابتا في الأناقة بالنسبة للرجل، ونرصد بعضها والتي تعد الأبرز.
Gucci
عند الحديث عن الموضة والأناقة وأى شيء يتعلق بهما، يجب ذكر إيطاليا دون تفكير، فهم رواد هذا المجال وغيره كالطعام والموسيقي وخطوط الأزياء، وأخيرا وليس آخرا النظارات الشمسية، وتعد جوتشي إحدى أبرز الماركات الإيطالية في هذه الفئة وضمن أفضل ماركات نظارات شمسية في العالم بإطلالتها الساحرة التي تضفيها على مظهرك أثناء ارتدائها.
Ray-Ban
 إحدى أشهر علامات النظارات الشمسية عبر التاريخ، ودائما ما كانت رقما صعبا في الموضة سنويا بعد أن أصبحت رمزا انتشر في أنحاء العالم، فلا يكاد رجل مهتما بالنظارات الشمسية إلا ويكون بحوزته نظارة واحدة على أقل تقدير من طراز راي بان، وهي تناسب فصل الصيف بصورة أكبر في كافة المناسبات والفعاليات وخاصة في النهار المشمس.
Montblanc

إذا أردت الشعور بأنك نجم هوليوودي، عليك بالبحث عن نظارات Montblanc الرائعة، فهي مناسبة تماما لكافة مناسبات فصل الصيف تحديدا، وتعطي إطلالة مميزة ورائعة شبيهة بتلك التي تجدها في ممثلي هوليوود على السجادة الحمراء.
Tom Ford
نظارات توم فورد تضفي عليك جاذبية شديدة، حيث تُظهرك بمظهر عصري وأنيق ومواكب للعصر، بعدساتها الصفراء المميزة ستكون قد تأكدت من تألقك أثناء ارتدائها.
Salvatore Ferragamo 
 أحد أشهر مصنعي الأحذية سالفاتوري فيراجامو يشغل مكانا أيضا في قائمة أفضل ماركات نظارات شمسية ، فإلى جانب صناعته للأحذية الراقية، إلا أنه تميز أيضا بصناعة النظارات الشمسية الرائعة بعدسات تجمع لوني الكاكي والشفاف ومضادة للخدش والأشعة فوق البنفسجية، ما يضفي عليك مظهرا راقيا وأنيقا

قد يهمك ايضا

دليلك للنظارات الشمسية لتختاري منها ما يناسب شخصيتك

أجمل موديلات نظارات شمسية للنجمات عام 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل ماركات نظارات الشمس للرجال لطلة ذات أناقة ساحرة أفضل ماركات نظارات الشمس للرجال لطلة ذات أناقة ساحرة



GMT 01:46 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

النجوم الشباب بإطلالات شتوية مميزة

GMT 05:04 2021 الجمعة ,27 آب / أغسطس

4 ساعات غطس للرجل المغامر

GMT 09:19 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

أبرز إطلالات النجوم الرجال لربيع وصيف 2021

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates