ساعة جديدة من هوبلو بإصدارين في غاية العصرية والتميز
آخر تحديث 14:39:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ساعة جديدة من هوبلو بإصدارين في غاية العصرية والتميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ساعة جديدة من هوبلو بإصدارين في غاية العصرية والتميز

ساعة جديدة من هوبلو بإصدارين في غاية العصرية
القاهره ـ صوت الامارات

ساعات هوبلو رائعة بتصاميمها العصرية والجريئة، ومن أحدث إطلاقات الدار، ساعة بيغ بانغ وان - كليك مارك فيريرو ، ثمرة تعاون هوبلو للمرة الثانية مع الفنّان المُبدع مارك فيريرو. هذا الساعة هي خيار مثالي لكل من تريد الحصول على إطلالة مميزة ، تمامًا ككلّ إصدارات ساعات Hublot الرائعة والمميزة. تطلّ ساعة Hublot_Big Bang One-Click Marc Ferrero بالأبيض أو الأسود، وهي ترمز إلى التكامل المترابط، إذ توضح الازدواجية العالمية بين الليل والنهار. أبيض أساسي خفي معتدل، جذّاب دون أن يكون مغرٍ. أسود عميق جريء وفاتن. ساعتان لتذكيرنا بأن النهار بدون الليل ليس نهارًا، وأن لا ليل دون النهار. إنّهما تضفيان الكثير من العصرية على إطلالة المرأة، كمثل كل الساعات التي تصنعها الدار، مثل ساعة Big Bang Moon Phase من Hublot التي تمنح المرأة إطلالة رائعة ومميزة.

هذه المرة، يروي مُبدع فنّ الرسم الروائي الغنيّ بالألوان قصّة جديدة باللونين الأسود والأبيض من خلال موديلين محدودَي الإصدار يتمثّل كلّ منهما في ١٠٠ قطعة مرقّمة. الموديل الأول مزوّد بعلبة مصنوعة من الفولاذ المصقول والملمّع والراتنج، مع قرص مطلي بالورنيش الأبيض وحزام من جلد العجل والمطّاط باللون الأبيض. أمّا الموديل الثاني فقد زوّد بعلبة من السيراميك الأسود مع قرص مطلي بالورنيش باللونين الأسود والأبيض، وبحزام من جلد العجل والمطّاط باللونين الأسود والأبيض. لونان متباينان يتكاملان في لوحة فنية رائعة. ثنائي مميّز يعكس من خلاله عمل مارك فيريرو صورة المرأة الحرّة، من القرص إلى الحزام.

أنا أعشق قوّة اللونين الأسود والأبيض المجسّدين للظلّ والنور، الين واليانغ. الأسود عميق ودائم وخارج عن أي تصنيف، والأبيض راقٍ وناعم، لا يبليه كرّ الأيام. مارك فيريروفي تباين جليّ، يبرز أحمر الشفاه وحده ملوّنًا بأحمر زاهٍ خاطف للبصر، مُذكّرًا بأنّ تُحفة Lipstick تُشيد بامرأة القرن الحادي والعشرين، تحت النظارات السوداء الكبيرة. إنّها بطلة العصر الحديث الغامضة التي تتميّز بتعدّد أدوارها وتفيض ثقة بالنفس. وهي جريئة ولا تخشى أبدًا مواجهة التحديات. والجدير ذكره، أنّ Hublot تقدّم الدار للمرأة الكثير من الإبداعات المميزة، مثل ساعة Big Bang Moonphase لإطلالة انثوية رائعة.

قد يهمك ايضا:

استعد ليوم إجازتك بـ 13 بيجامة رجالية تساعدك على الاسترخاء

نصائح لتطويل عمر الغترة كيف تحافظ عليها لأطول فترة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعة جديدة من هوبلو بإصدارين في غاية العصرية والتميز ساعة جديدة من هوبلو بإصدارين في غاية العصرية والتميز



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates