كيف تتبع آخر صيحات موضة الموسم الحالي بأقل تكلفة ممكنة
آخر تحديث 22:28:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كيف تتبع آخر صيحات موضة الموسم الحالي بأقل تكلفة ممكنة؟

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيف تتبع آخر صيحات موضة الموسم الحالي بأقل تكلفة ممكنة؟

آخر صيحات موضة
القاهرة - صوت الامارات

اتباع آخر صيحات الموضة من الأمور المكلفة. فالشخص عليه أن يقوم إلى حد ما باستبدال غالبية الملابس في خزانته بأنماط جديدة، يضاف إلى ذلك واقع أن الأنماط الجديدة التي تطرح في الأسواق غالباً ما يكون ثمنها أكثر من الأنماط القديمة. رغم أن هذه القاعدة يمكنها أن تتضمن استثناءات عديدة ترتبط بالماركة والنوعية وغيرها.
 
ولكن ليس بالضرورة أن يكون مصيركم الإفلاس مع كل موسم جديد؛ لأنه بالإمكان اتباع آخر صيحات الموضة ضمن ميزانية معقولة.. فكيف يمكن اتباع موضة الموسم الحالي بأقل تكلفة ممكنة؟

الكنزات بياقات مرتفعة

النمط الحالي الرائج أعاد الياقات المرتفعة إلى الواجهة. بطبيعة الحال ثمن الكنزات بياقة مرتفعة يختلف باختلاف الماركة، والحل هو باختيار الماركات التي توفر لك النوعية بسعر أقل . الماركات مثل ريسيس Reiss، أس أو سي COS و ينيكلو Uniqlo وماركس أند سبنسر Marks & Spencer توفر كنزات بياقة عالية من الكشمير والمارينو وغيرها من الأقمشة بسعر أقل بأشواط من ماركات أخرى.
 
بشكل عام وعند الاختيار وفي حال كان الهدف اختيار تلك التي تكون أقل ثمناً ابحث عن تلك التي تكون حبكتها أضخم، فهي بشكل عام أقل ثمناً من تلك التي أقل حجماً.
وفي حال لم يكن بالإمكان تحمل تكلفة حتى هذه النوعية اعتمد الألوان المحايدة مثل الكحلي، البني الفاتح والرمادي الفاتح، هذه الألوان تجعل الكنزات تبدو أكثر فخامة مما هي عليه.

سترات شيرلينغ

سترات شيرلينغ عادت إلى الضوء منذ العام ٢٠١٥ وهي مستمرة بالزخم نفسه منذ ذلك الحين. بطبيعة الحال هكذا نوعية من السترات وحين تكون فاخرة بأقمشة بنوعية ممتازة ستكون باهظة جداً.
لتوفير المال اعتمد السترات التي تتضمن الحد الأدنى من الصوف، وهي في كل الأحوال من الأنماط الرائجة، أي تلك التي يكون الصوف فيها عند الياقة فقط. وفي حال كنت تريد السترات المبطنة بشكل كامل فليكن خيارك حينها تلك التي تدمج بين الصوف وأقمشة أخرى؛ لأن ثمنها بالتأكيد سيكون أقل.
 
قمصان الحرير

هذه القمصان باهظة الثمن كما أنها تتطلب الكثير من العناية والحرص الشديد عند اعتمادها. الخيار الوحيد هنا هو باعتماد تلك التي تكون غير طبيعية مئة بالمئة. السر بالحصول على طلة أنيقة هي بالتركيز على المقاس واللون. المقاس يجب أن يكون مثالياً أما لناحية اللون فاختر دائماً القميص بألوان كلاسيكية كالأسود والكحلي أو الكريمي.
في حال كان هدفك اتباع موضة السبعينات وبالتالي لا يمكنك اعتماد الألوان الكلاسيكية يمكنك اختيار النقوش التي تريد ولكن حاول أن تختار الألوان غير القوية وغير الصاخبة. كلما كان اللون أدكن تمكنت من إخفاء واقع أنها غير طبيعية ١٠٠٪.
 
ولكن وبغض النظر عن النمط الذي يعجبك ما عليك البحث عنه عند اختيار القمصان الحريرية هو درجة لمعان معتدلة مع ملمس ناعم وقدرة على عكس الضوء. هذه الأمور تعني طلة أنيقة ونوعية جيدة.

الموسم الماضي كان موسم الشعارات والموسم الحالي هو موسم اللوغو. ولكن مع هذه النوعية من الملابس يسهل كثيراً الظهور بطلة كارثية. هنا عليك أن تستخدم المنطق والعقل كي تختار النوعية المثالية بأقل تكلفة. بعض الشعارات مرتبطة بشركات معنية لذلك ما لم تكن قد اشتريت الماركة الأصلية لا داعي لإحراج نفسك بشعار أو لوغو مقلد. لذلك خيارك الوحيد هنا هو باختيار كنزات أو تيشيرت بنوعية جيدة بشعارات لا ترتبط على الإطلاق بأي شركة.

 
السترات والمعاطف المبطنة

النمط هذا كان رائجاً الموسم الفائت، أما الموسم الحالي فهو المهيمن وبكل الأشكال والألوان والأنماط. عادة هذه النوعية يرتبط سعرها بنوعية المواد المستخدمة لتبطينها. النصيحة الأولى التي سنقدمها لكم هي بشراء سترة أو معطف بنوعية جيدة بغض النظر عن السعر المرتفع؛ لأن الموديل هذا وفق التوقعات مستمر لمواسم مقبلة، وعليه هو استثمار طويل الأمد. ولكن في حال لم يكن هذا الخيار مطروحاً يجب التوجه إلى الماركات التي توفر النوعية بسعر أقل مثل إم أند إس، ريفير أيلاند ويونيكلو. بشكل عام عند الاختيار يجب اتباع القاعدة نفسها التي تحدثنا عنها، وهي أنه كلما كان اللون أدكن ارتبط بالفخامة سواء كانت قطعة الملابس فخمة أم لم تكن.
 
ملابس مطرزة على طريقة غوتشي

 الملابس المطرزة ومنذ سنوات تشق طريقها إلى عالم الموضة الخاصة بالرجال. بطبيعة الحال الأشهر في هذا المجال هو غوتشي لكونه «ملك» الملابس المطرزة. ولكن اعتماد هذا النمط من الموضة يفرض مشكلتين، الأولى هي الثمن والثانية هي واقع أنه لا يمكن اعتماد هكذا نوعية من الملابس في كل المناسبات، أي أن استخدامها محصور في مناسبات وأوقات معينة.
 الحل الاول هو باختيار سترة أو كنزة أو قميص تملكه والقيام بتطريزها أما عن طريق خياط محترف أو باللجوء إلى محال متخصصة في مجال التطريز. أو يمكنك بكل بساطة اختيار تلك التي يمكن خياطتها مع الملابس، وبالتالي تحصل على طلتك بأقل تكلفة ممكنة.
 
في حال لم يكن هذا الحل يعجبك يمكنك اختيار الملابس التي تتضمن الحد الأدنى من التطريز، فحينها سعرها سيكون بالتأكيد أقل بأشواط من تلك المطرزة بشكل أكبر.

قد يهمك ايضا  

تألقي في فصل الربيع مع الكنزات الصوفية والتنانير القصيرة

 

محلات my little shop"" تطرح تشكيلة جديدة من الكنزات الصوفية المميزة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيف تتبع آخر صيحات موضة الموسم الحالي بأقل تكلفة ممكنة كيف تتبع آخر صيحات موضة الموسم الحالي بأقل تكلفة ممكنة



GMT 01:46 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

النجوم الشباب بإطلالات شتوية مميزة

GMT 05:04 2021 الجمعة ,27 آب / أغسطس

4 ساعات غطس للرجل المغامر

GMT 09:19 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

أبرز إطلالات النجوم الرجال لربيع وصيف 2021

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates