الفنّانة كلوي كارداشيان ترتدي فستانًا يكشف عن ساقيْها
آخر تحديث 16:08:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنّانة كلوي كارداشيان ترتدي فستانًا يكشف عن ساقيْها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنّانة كلوي كارداشيان ترتدي فستانًا يكشف عن ساقيْها

الفنانة خلوي كارداشيان
لندن ـ كاتيا حداد

كشفت الفنانة خلوي كارداشيان، البالغة من العمر 30 عامًا عن ساقيها المتناغمتين في فستان مُفعم بالحيوية، يحمل مطبوعة تشبه جلد النمر، وذلك أثناء أحد المشاهد السينمائية مع شقيقتها كيم كارداشيان وجوناثان شيبان ومليكة حقً في "هامبتونز".

وأظهر الفستان الذي كانت ترتديه النجمة خصرها بشكل كبير، كما أظهر عن جزء كبير من فخذيها بسبب وجود فتحة كبيرة في الفستان تطايرت مع الهواء ما تسبب في قلقها، وظهر ذلك من خلال الصور التي اُلتقطت لها وهى تنظر إلى الأسفل.

وبيّنت الصور أن خلوي كارداشيان، كانت ترتدي نظارة واقية لعينيها لتعكس الظل، وظهر شعرها الطويل المموًج ذات اللون الأصفر مُنسدل على كتفيها، وكانت تضع أحمر شفاه ذات لون وردي، مرتدية "الصندل المسطح" في قدميها.

وظهرت خلوي ترتدي فستانًا "أرجواني" اللون، وكعب مدبب، خلال الأيام الأخيرة، في إحدى الصور مع شقيقتها الأكبر الحامل خورتني، البالغة من العمر 35 عامًا،  والتي كانت ترتدي فستانًا أسود اللون به مربعات بيضاء كشف عن حملها.

وخلال تصوير المشهد السينمائى، ظهرت شقيقتها الأكثر شهرة الممثلة كيم كارداشيان في شكل كلاسيكي، ترتدي ثوبًا لونه "كاكي"ـ وتنورة خضراء من "جيفنتشي" ويرى البعض أن ظهورها في مثل هذا الزى الكلاسيكي الذي يشبه الساعة الرملية مع خيال الظل الأخضر "الكاكي" يُوحى بالانتقال من الصيف إلى الخريف.

كما ارتدت حذاء ماركة "برادا"، ويبدو الشركة تُمثًل ماركة الأحذية المُفضًلة لكيم خلال الأسبوع الماضي فقد ارتدته بشكل يومي تقريباً.

وارتدت كيم أخيرًا فستان "بالمان"، من مجموعة خريف 2014، في حفل "جائزة اختيار المراهقين"، والذي يُكرًم خلالها أفضل إنجازات السنة للمراهقين في مجالات عدة ومنها الموسيقى والأفلام، والرياضة، والتلفزيون وغيرها.

وفي حوار أجرى معها، كشفت كيم عن أنها تحلم بأن يكون لديها أسرة كبيرة مع زوجها كاني ويست، ولكن تجربتها في الحمل سبًبت لها بعض الخوف.

وأضافت كارداشيان – الأم لطفلة واحدة- أنها ترى أن إنجاب 4 أطفال هو العدد المثالي للأطفال في الأسرة الواحدة. ولكن على الرغم من ذلك، فإنها لا تنوي الحمل مرة أخرى بسبب معاناتها أثناء الحمل وصعوبة تلك الفترة، وما بذلته من جهود من أجل العودة إلى شكلها الطبيعي بعد الولادة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنّانة كلوي كارداشيان ترتدي فستانًا يكشف عن ساقيْها الفنّانة كلوي كارداشيان ترتدي فستانًا يكشف عن ساقيْها



GMT 22:04 2020 الإثنين ,24 شباط / فبراير

أجمل إطلالات سيرين عبد النور في عيدها الـ 43

GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates