إطلالة العارضة ميريام كلينك الجريئة تشغل الرأى العام
آخر تحديث 11:26:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلالة العارضة ميريام كلينك الجريئة تشغل الرأى العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلالة العارضة ميريام كلينك الجريئة تشغل الرأى العام

العارضة ميريام كلينك
بيروت ـ ميشال حداد

انتشرت مجموعة من الصور لعارضة الازياء و المغنية ميريام كلينك وهي تقوم بالتسوق داخل أحد المجمعات التجارية وقد ارتدت " تنورة " قصيرة جدًا ظهر من تحتها سروالها الداخلي و لونه " زهري " وقد شغلت تلك الناحية زبائن الـمول الذين التفوا حول الحسناء الشقراء التي تعاملت مع الأمر بشكل طبيعي و حتى أنها تجاهلت نظرات الفضول التي لاحقتها خلال تجولها في المكان .
 
واستهزأت ميريام بانتشار الصور المشار إليها  مؤكدّة أن من التقطها مريض يفكر بالجزء السفلي من جسده لا أكثر وأن ثمة رجعية مسيطرة على عقول جزء كبير من البشر بخاصة من يهتموا بالهوامش و ليس القواعد الأساسية في الحياة  وأضافت "سورال داخلي ممكن أن يحدث أزمة على مستوى الوطن و النفايات و التلوث و الأزمات المعيشية و الكهرباء و الماء و غيرها من المشاكل التي لا تفارق دقائقنا وتسيطر على حياتنا ".
 
نشرت كلينك في اليوم التالي على حسابها في موقع أنستغرام صورًا لها بالمايوه " الـ سترينغ " وأشعلت مرة جديدة الأجواء من حولها و سببت أزمة  بشأن الذين وجدوا تلك الجرأة خدش للحياء مع العلم أن معظم المنتجعات السياحية في لبنان تشهد ظاهرة الـ " مايوه سترينغ " بشكل ملفت للانتباه .
 
وشكلت  كلينك حالة خاصة بعد أن تسلحت بالجرأة الزائدة و عبرت عن نفسها في العديد من الإطلالات الإعلامية بأسلوب هجومي غير عادي و شغلت القضاء و الأجهزة الأمنية في مرحلة من المراحل و أصبحت لسان حال السياسين بخاصة في جلسة انتخاب رئيس الجمهورية اللبنانية بعد أن صوت أحد نواب الأمة لها في صندوق الاقتراع .

ويذكر أن كلينك ترشحت للانتخابات النيابية لكنها منعت من ذلك لوجود حكم مسبق صادر عن المحكمة العسكرية بحقها بتهمة إطلاق نار .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالة العارضة ميريام كلينك الجريئة تشغل الرأى العام إطلالة العارضة ميريام كلينك الجريئة تشغل الرأى العام



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 02:23 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

وثيقة بريطانية تصف العيد في الإمارات قديمًا

GMT 01:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو ينعى أسطورة كرة السلة كوبي براينت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates