هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة مميزة على الانستغرام
آخر تحديث 05:39:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة مميزة على "الانستغرام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة مميزة على "الانستغرام"

هيفاء وهبي
بيروت_صوت الامارات

أطلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، في الصور وهي تتمايل بجسدها، وارتدت مايوه لونه أحمر وأظهر مفاتن جسمها وأنوثتها الطاغية، مع ارتدائها لنظارة شمسية سوداء قد أخفت وجهها. وتتحرك هيفاء وهبي بعفوية وطلاقة شديدة وكأنها تخفي نفسها من عدسات الكاميرات. وجاءت التعليقات من قبل متابعيها مهاجمة لها، حيث هناك من قال بأن هذه الصور قديمة، والبعض الآخر ذكر بأنها قد التقطتها مجددًا. وسرعان ما حذفت هيفاء وهبي هذه الصور المثيرة من على حسابها.

وذكرت بعض التعليقات بأنها حرية شخصية ومن حقها أن تتمتع بأشعّة الشمس والهواء الطلق وخاصة أننا في فصل الصيف. وكان يوجد رأي أخر وهو أن النجمة هيفاء وهبي ترغب في استعراض جسدها وأنوثتها بشكل دائم، وأنها تبالغ كثيرا في ظهورها بهذه الصور المثيرة.

 وقامت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بنشر مقطع من الفيديو خلال تواجدها في لندن، لكي تحضر حفلة عيد ميلاد صديقة لها تدعى ليلى الزواوي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على الإنستغرام. وظهرت في الفيديو وهي ترقص وسط أجواء من الغناء والفرح والعفوية. وعلقت هيفاء وهبي على الفيديو قائلة، "احتفالاً بعيد ميلاد أفضل صديقاتي ليلى زوازي في لندن". وحقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية في وقت قصير حيث قد وصل لأكثر من 50 ألف مشاهدة في ساعة واحدة فقط.

 ونشرت الفنانة الجميلة هيفاء وهبي عدة صور وفيديوهات تجمعها بالنجم الهوليوودي العالمي جوني ديب عبر تطبيق الإنستغرام، وذلك أثناء حضورهم لحفلة عيد الميلاد الذي أقيم في أحد الملاهي الليلية الأميركية داخل لندن. وظهرت هيفاء في الفيديوهات والصور وهي تجلس بقرب شديد من النجم العالمي جوني ديب، وهو يهمس في أذنيها وهي تستمع إليه بصمت لما يقوله لها.

 ويُذكر أنه بعد أن انتهت المطربة والممثلة الشهيرة هيفاء وهبي من مسلسلها الجديد الحرباية الذي خاضت به الموسم الرمضاني لعام 2017، فقد قررت أن تعود إلى حياتها وسفرها وأصدقائها من جديد. بعد قضاء أجازتها في عيد الفطر المبارك، وستستكمل باقي تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "ثانية واحدة".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة مميزة على الانستغرام هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة مميزة على الانستغرام



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates