أمل كلوني وكيندال جينر بإطلالات مميزة وتخطفان الأنظار
آخر تحديث 15:45:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمل كلوني وكيندال جينر بإطلالات مميزة وتخطفان الأنظار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمل كلوني وكيندال جينر بإطلالات مميزة وتخطفان الأنظار

أمل كلوني
القاهرة / شيماء مكاوي


لفترة امتدت حوالي الخمسة أشهر، غابت كيندال جينر، إحدى أهمّ وأشهر عارضات الأزياء عن منصّات عرض الأزياء، لتعود منذ يومين وتحضر بقوّة في عرض فيرساتشي الخاصّ بمجموعة الرجال

ليس من سبب معيّن يبرّر غياب كيندال عن منصّات عروض الأزياء تحديداً أنّها استمرّت في الظهور إلى العلن في المناسبات الهوليووديّة وعلى السجادة الحمراء ولكن إطلالتها منذ يومين تؤكّد أنّ جينر أنيقة النجمات وعارضات الأزياء وأنّها وفي كلّ لوك لها تؤكّد أنّ أيّ فستان أو لوك تعتمده تجعله يبدو مميّزاً وملفتاً.

على منصّة أزياء فيرساتشي الرجاليّة، أطلّت جينر بفستانٍ قصير وبقصّة عارية على الصدر، فستانٍ تميّز بالشكّ وأتى منسّقاً مع الحذاء طويل الساق الذي أتى بدوره مزيّناً بالشكّ من الأعلى.

في المقابل، أطلّت أمل علم الدين كلوني لتفاجئنا بدورها وإيجابياً أيضاً والسبب أنّها اعتمدت فستاناً مخمليّاً أظهرها جذابة للغاية فقصّته أتت كذلك لا سيّما أنّها مربّعة وضيّقة على الصدر.

على الرغم من أنّ أمل كلوني تعتمد دائماً اللوكات المميّزة غير أنّها قليلاً ما تأتي بلوكٍ جذاب ولكن ومنذ يومين أيضاً، أطلّت في حفل غالا في لندن بفستان برغنديّ اللون فاجأنا للغاية وتحديداً بسبب قماشه المخمليّ الجذاب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل كلوني وكيندال جينر بإطلالات مميزة وتخطفان الأنظار أمل كلوني وكيندال جينر بإطلالات مميزة وتخطفان الأنظار



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates