نادين نجيم تتربع على عرش الأناقة في رمضان 2016
آخر تحديث 15:52:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادين نجيم تتربع على عرش الأناقة في رمضان 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادين نجيم تتربع على عرش الأناقة في رمضان 2016

النجمة اللبنانية "نادين نجيم"
بيروت – صوت الإمارات

لقد نالت النجمة اللبنانية "نادين نجيم" في السنوات الأخيرة شهرة واسعة في المجتمع الفني، بفضل مشاركتها في الكثير من الأعمال الدرامية المهمّة، التي أثبتت من خلالها قدراتها التمثيلية وموهبتها العالية، وهو ما خوّلها الفوز بجائزة الموركس دور هذا العام عن فئة أحسن ممثلة لبنانية. والى جانب ذلك، أثبتت نادين أنها من أكثر النجمات العربيات أناقة وجاذبية بفضل إطلالاتها المنوّعة والمواكبة للموضة. وعلى ما يبدو، فإنّ دورها في المسلسل الجديد الذي ستقدّمه في رمضان 2016 "نص يوم"، إلى جانب النجم "تيم حسن"، له طابع خاصّ من ناحية الملابس، ما يزال مجهول الهوية؛ فهل تتربّع نادين نجيم على عرش الأناقة هذا العام بين النجمات العربيات؟
15 نجمة عربية بـ فساتين زهرية ناعمة
بناءً على المعطيات أمامنا، يبدو أنّ هذا احتمالاً كبيراً ووارداً، و لا سيّما أننا رأيناها هذا العام بعدد من الإطلالات الرائعة الرسمية والكاجوال، التي اختارتها من دور أزياء عالمية، وطبعاً من أعمال مصمّمها المفضّل "زهير مراد" Zuhair Murad ، وكان أحدثها في حفل توزيع جوائز الموركس دور لعام 2016، حيث اختارت من مجموعة "زهير مراد" Zuhair Murad لموسم ربيع وصيف 2016 فستاناً متفاوت الأطوال، قصيراً من الأمام، وطويلاً من الخلف، وقد زيّنت رأسها باكسسوار من الورود المعدنية، وبدت غاية في الروعة بالفعل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين نجيم تتربع على عرش الأناقة في رمضان 2016 نادين نجيم تتربع على عرش الأناقة في رمضان 2016



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates