أفضل 3 أفكار يمكنك تجربتها لتتألقي كالمشاهير
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفضل 3 أفكار يمكنك تجربتها لتتألقي كالمشاهير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل 3 أفكار يمكنك تجربتها لتتألقي كالمشاهير

كيندال جينر
القاهرة - صوت الامارات

هذه التصاميم الخلابة مستوحاة من السيدات الرائدات في عالم الموضة ويمكنك ارتداؤها في دقائق معدودةتصفحنا إنستقرام والعديد من المدونات والمجلات وشاهدنا مجموعة هائلة من الصور لنقدم لك أحدث صيحات موضة المشاهير. يتمتع هذا الجيل الجديد من عارضات الأزياء المتألقات بمظهر عصري على الدوام، كما أنهن يعتبرن الشوارع منصتهن الخاصة لاستعراض أبرز وأحدث صيحات الموضة.

على الرغم من أننا لا نمتلك ميزانيتهن الباهظة أو مصمميهم المحترفين، لكننا نعلم سر مظهرهن الأنيق. انظري أدناه حيث نوضح لك كيفية التمتع بإطلالتهن الجذابة من خلال الأزياء التي ستمنحك مظهراً جذاباً والمتوفرة في مراكز التسوق المنتشرة في دبي ومنطقة الشرق الأوسط.
 
كيندال جينر


كيندال جينر تستعرض أزياء البحر الخلابة
تفيض عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر بالأناقة في كل خطوة تخطوها، وبما أنها الوجه الدعائي لعلامات تجارية عديدة مثل إستي لودر، و فيندي و لا بيرلا، فلا شك أن ملكة منصات الأزياء تمتلك بعض الأسرار عن كيفية إعداد خزانة ملابسها.
تُعتبر كيندال إحدى أصغر عضوات عائلة كارداشيان وجينر، وقد استعرضت الحسناء البالغة من العمر 21 عاماً مؤخراً أحدث إطلالتها الخلابة أثناء تواجدها على متن يخت فاخر في مدينة كان الفرنسية. عكست كيندال روعة تصاميم أزياء البحر عندما ارتدت بنطلوناً أبيض اللون عالي الخصر مع بلوزة بريتون مخططة ونظارات شمس سوداء على شكل عين القط.

جيجي حديد ترتدي بنطلون وجاكت جينز
تُعتبر عارضة الأزياء المرموقة جيجي حديد إحدى الصديقات المقربات لكيندال، وقد أكدت من خلال إطلالتها الأخيرة في نيويورك أنها إحدى أشهر الوجوه المفضلة في عالم الموضة، حيث ارتدت الحسناء الأمريكية بنطلون وجاكت من الجينز مع بلوزة حمراء وحذاء طويل بنفس اللون وأحمر شفاه نابض بالحياة.
إذا رغبت في اختيار بنطلون جينز واسع الساقين، فارتدي مثل جيجي حديد وأبرزي جمال منطقة الخصر بارتداء بلوزة قصيرة.

كارا ديليفين

كارا ديليفين في بدلة مخملية زرقاء
عندما لا تستعرض كارا ديليفين أحدث التصاميم على منصات الأزياء، أو تتصدر أغلفة مجلة فوج أو تفوز بالحملات الإعلانية الأكثر طلباً. تنشغل عارضة الأزياء الشهيرة بتصوير الأفلام السينمائية مع نجوم مثل ويل سميث ومارجوت روبي. وقد لعبت عارضة الأزياء والممثلة ديليفين مؤخراً دوراً شيقاً في فيلم الخيال العلمي فاليريان و مدينة الألف كوكب الذي يُعرض حالياً في سينما فوكس.
تشتهر الحسناء البريطانية الشابة بارتداء التصاميم الصبيانية، وقد شوهدت مؤخراً وهي ترتدي بدلة مخملية بحرية ونظارة شمس ملونة وتسريحة جديدة تبرز جمال شعرها الأشقر القصير

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 3 أفكار يمكنك تجربتها لتتألقي كالمشاهير أفضل 3 أفكار يمكنك تجربتها لتتألقي كالمشاهير



GMT 01:44 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

جمال أنابيلا هلال بين الأمس واليوم

GMT 17:25 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

ملابس لامعة على طريقة الفاشينيستا هادية غالب

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates