الفنانة الفرنسية أمل بنت تصدم جمهورها بإطلالة رجالية كاملة
آخر تحديث 05:25:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنانة الفرنسية أمل بنت تصدم جمهورها بإطلالة رجالية كاملة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة الفرنسية أمل بنت تصدم جمهورها بإطلالة رجالية كاملة

الفنانة الفرنسية أمل بنت
دبى - صوت الامارات

  صدمت الفنانة الفرنسية أمل بنت متابعيها بظهورها بإطلالة رجالية بالكامل. فقد نشرت عبر حسابها على "إنستغرام" صورة غريبة وغير مألوفة لها، بدت فيها وهي ترتدي ملابس رجل وتعتمد تسريحة الشعر القصير مع اللحية.   وجاء ذلك إعلاناً لحلولها ضيفة على برنامج "كليك ديمانش" الذي يقدمه الإعلامي مولود عاشور على شاشة "كانال بلوس" بحسب ما ذكر موقع مجلة Elle الفرنسية.   وأثنى الجميع على مهارة خبيرة الجمال التي أجرت هذا التحوّل. وتعليقاً قالت الفنانة: "لقد أصبحت جمال. وأنا أرتدي سترة تخفي صدري كي لا يعرف أحد من أكون".   وأضافت: "خلال طفولتنا وعيشنا في الضواحي كنا نريد أن نعرف ما الذي يتحدث عنه الفتية في ما بينهم من دون أن نشارك في محادثاتهم. وها نحن نفعل ذلك".   ولفت الموقع إلى أن أمل ستشارك بهذا الزي في مسلسل Kings الذي سيبدأ عرضه في 29 من من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.   ونقل عنها قولها: "على المستوى النفسي إنها تجربة مميزة يمكن أن نعيشها. فبعد أن ألصقت لي هذه اللحية، ولحظة نزولي إلى الشارع، لاحظت فارقاً كبيراً بين نظرة الآخرين إلى المرأة والرجل".   وتابعت: "لم يعجب شكلي الكثير من النساء. كانت التجربة قاسية جداً. فليس من السهل أن تكوني رجلاً أيضاً".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة الفرنسية أمل بنت تصدم جمهورها بإطلالة رجالية كاملة الفنانة الفرنسية أمل بنت تصدم جمهورها بإطلالة رجالية كاملة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates