اطلالة كاجوال على خطى اليساندرا امبروسيو
آخر تحديث 07:29:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اطلالة كاجوال على خطى اليساندرا امبروسيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اطلالة كاجوال على خطى اليساندرا امبروسيو

اليساندرا امبروسيو
واشنطن – صوت الإمارات

تتمتع عارضات الأزياء بشكل عام بأسلوب رائع في الموضة، حيث أنهن قريبات دائماً من أحدث تصاميم دور الأزياء العالمية ومن ابداعات المصممين ولهذا فهن يعتبرن من أكثر النجمات أناقة، ومنهن عارضة الأزياء البرازيلية "اليساندرا امبروزيو" Alessandra Ambrosio والتي اخترنا لك اليوم أبرز اطلالاتها الكاجوال والرسمية لتستوحي منها بدورك أجمل التنسيقات.
حيث أنها للمشاوير الصباحية تنسق "امبروزيو" Ambrosio اطلالات كاجول إما في سروال الجينز أو في الفساتين الصيفية المرحة، أو حتى في السراويل القماشية العريضة والمريحة مع قمصان ناعمة، وأحذية مسطحة من دون كعب، وشنط يد كبيرة لتتسع احتياجات النهار، وطبعاً لا تنسى أبداً النظارات الشمسية الأنيقة.
أما في السهرات وعلى السجادة الحمراء فتختار "اليساندرا امبروزيو" Alessandra Ambrosio تصاميم رائعة من فساتين السهرة من كُبرى دور الأزياء العالمية مثل "بالمان" Balmain، "زهير مراد" Zuhair Murad، "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli وغيرهم، وجميع هذه الفساتين لها طابع خاص ومميز إما بأقمشتها الرائعة أو قصاتها المبتكرة.
وفي حال كنت تفكرين باعتماد اطلالات مميزة تجمع بين العصرية وبين الفخامة فبإمكانك أن تستوحي من اطلالات "اليساندرا امبروزيو" Alessandra Ambrosio الرائعة من الصباح الى المساء وصولاً الى أكثر السهرات فخامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اطلالة كاجوال على خطى اليساندرا امبروسيو اطلالة كاجوال على خطى اليساندرا امبروسيو



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates