لارا اسكندر تتألق في فستان أحمر طويل
آخر تحديث 14:51:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لارا اسكندر تتألق في فستان أحمر طويل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لارا اسكندر تتألق في فستان أحمر طويل

لارا اسكندر تتألق في فستان أحمر طويل
بيروت – صوت الإمارات

عام 2009 شاركت فتاة مصرية ناعمة في برنامج "ستار أكاديمي" لاكتشاف المواهب وهي "لارا اسكندر"، وقد نجحت في لفت الأنظار إليها بسبب موهبتها في الغناء وتأليف الأغاني. وحققت عدّة نجاحات بعد تخرّجها من البرنامج، لكنها اختفت عن الساحة الفنية العربية لبعض الوقت، لتعود بجمال أكثر نضجاً وإطلالات رائعة،حيث تحولت إلى فاشيونيستا من الطراز الرفيع.
ومن خلال متابعتنا لإطلالاتها على صفحتها الشخصية على إنستقرام، لاحظنا عشقها للموضة على الفور، وكيف أنها في كلّ مرة تطل علينا بأسلوب مختلف ومتجدد، وهي بالفعل تعشق كل ما هو عصري وأنثوي في ذات الوقت.
وما يميز لارا اسكندر بالفعل أنها تعرف ما يناسبها وما يناسب سنها، وتختار على هذا الأساس. فمن النادر أن نراها في إطلالات مُبهرجة أو تنسيقات مبالغ بها، بل تعتمد باستمرار الملابس المميزة، مثل الفساتين الناعمة، أو التنانير مع القمصان القصيرة، أو السراويل الفضفاضة مع القمصان الأنيقة، أو فساتين السهرة التي تتميز بقصاتها المبتكرة والمميزة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لارا اسكندر تتألق في فستان أحمر طويل لارا اسكندر تتألق في فستان أحمر طويل



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates