برينيس مارلوه شبه عارية في جلسة تصوير لمجلة إف إتش إم
آخر تحديث 00:22:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برينيس مارلوه شبه عارية في جلسة تصوير لمجلة "إف إتش إم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برينيس مارلوه شبه عارية في جلسة تصوير لمجلة "إف إتش إم"

برلين ـ جورج كرم

استطاعت برينيس مارلوه نجمة "سكاي فال" في مجموعة جيمس بوند الجديدة التي يتحدث الجميع عنها أن تثبت وجهة نظر المنتجين فيها، إذ قامت بالوقوف للتصوير شبه عارية في جلسة تصوير لمجلة "إف إتش إم". وبدت الممثلة الفرنسية مناسبة للغاية، لتكون فتاة جيمس بوند حين ارتدت ملابس داخلية رائعة أثناء جلسة التصوير. وربما تكون واحدة من أجمل السيدات في العالم, ولكنها أخبرت المجلة أن رجلها المثالي لا يشترط فيه الوسامة ليخطف عينيها، إذ قالت " لا أشترط فيه الوسامة, فإذا لم يكن متحدثًا جيدًا وخفيف الظل ولا شيء في عينيه يجذبني، فإنه ليس جذابًا بالنسبة لي, فالكاريزما وخفة الدم، هما أهم العوامل التي تجعلني أنبهر". وبدت النجمة متحفظة قليلا حول حياتها الشخصية, إذ دخلت الممثلة "33 عامًا" باب النجومية عندما قامت بالدور الرئيسي على الشاشة الكبرى في آخر أفلام جيمس بوند الذي تم افتتاحه في المملكة المتحدة الأسبوع الماضي. وكانت النجمة في ألمانيا الخميس أثناء حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد "سكاي فال" حين خطفت أنظار الجميع على السجادة الحمراء. وتمتلك برينيس جسدًا أنثويًا نموذجيًا، ولكنها اعترفت بأنها "تفضل أداء أدوار الرجال أكثر من أدوار النساء، حين صرّحت"أفضل أن ألعب دور الجوكر في الجزء المقبل من "بات مان" مثلا, وهذا هو العمل الذي يبقى, وغالبًا ما تعطى تلك الأنواع من الأدوار للرجال, مثلا جاري أولدمان في فيلم  "ذا فيرم " لقد كان رائعًا, فتلك شخصية أريد تجسيدها, فهي مجنونة ومكثفة على الشاشة". وأضافت" لطالما أحببت أن أكون مكان أحد ممثلي أدوار الشر في الأفلام, مثل رئيس المافيا مثلا, وهذا حلم حياتي". واعترفت الممثلة أن "دور سيفيرين في فيلم "سكاي فال" كان أحد الأدوار التي تمنت أن تؤديها من حيث دمج الأنوثة بالشر، إذ قالت برينيس عن الشخصية" إنها غامضة، جيدة وشريرة ومغامرة في الوقت نفسه وكان يجب أن أعطي الدور الكثير من الاهتمام والتغيير في الظهور والكاريزما, ومن هنا جاءت جاذبيتها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برينيس مارلوه شبه عارية في جلسة تصوير لمجلة إف إتش إم برينيس مارلوه شبه عارية في جلسة تصوير لمجلة إف إتش إم



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates