هيلين فلانغان تحاول دخول عالم البيكيني
آخر تحديث 02:09:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيلين فلانغان تحاول دخول عالم البيكيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيلين فلانغان تحاول دخول عالم البيكيني

لندن – ماريا طبراني

ظهرت نجمة "كونوراشن سترييت" السابقة هيلين فلانغان في صور جديدة على شاطئ أسترالي، مرتدية بكيني أبيض صغير، حيث تأمل أن يخدمها مظهرها الشهير وهي عارية في الحصول على فرصة مناسبة لدخولها في عالم عارضات البكيني. وأظهرت هيلين قدرات جسدها المكتنز الجميل ليس فقط في البكيني الأبيض، بل ارتدت أيضًا بكيني أزرق مطبوع في صور أخرى، بينما تركت شعرها طليقًا، واستخدمت أقل قدر من أدوات التجميل, فبدت أكثر أنوثة وإثارة حين تغطت بمشهد الرمال والمحيط الكبير. وقد اعترفت هيلين أنها أرادت أن تظهر جسدها المكتنز حيث تتناقس في البرنامج مع مشاهير آخرين مثل أشلي روبيرتس ونادين دوريس ودافيد هاي، و متحدثة عن ملابسها تقول هيلين "ذهبت للتسوق في لندن من قبل، واشتريت بعض من البكيني لكي أشارك به أثناء التصوير في الغابة". وقالت الممثلة صاحبة الـ 22 عامًا أنها ليست قلقة تجاه تجربة التخييم في الموسم المقبل من البرنامج، وصرحت "لا يقلقني العيش على الطبيعة والعودة إلى الأصول، سأتأكد من كوني قد سمّرت بشرتي بشكل جيد". في حين أنها اعترفت في الوقت ذاته بأن خوفها الأكبر من الارتفاعت والعناكب . وصرحت هيلين "أخاف من المرتفعات جدًا، ولم أقفز أبدًا من مستوى مرتفع، ولا أحب حتى غرف البنايات الشاهقة الارتفاع, وسأصرخ بكل قوتي إذا اقترب مني أي نوع من أنواع العناكب، ولكني أعلم أني لن أكون وحدي، وسأكون مع الفريق، وسنتغلب سويًا على ذلك يأتي هذا بينما عبرت العارضة عن قلقها الأكبر على الإطلاق، ألا وهو بعدها عن حبيبها لاعب كرة القدم سكوت سينكلاير، حيث قالت هيلين "لقد انتقلنا لتونا إلى منزل جديد, سأفتقده كثيرًا مرة أخرى, وأحاول ألا أفكر كثيرًا في هذه المرحلة". يذكر أنه في إحدى حلقات عام 2006 من مسلسل"I'm a celebrity , Get me out of here" ظهرت ميلين كلاس وهي تأخذ حمامًا في إحدى الغابات مرتدية بكيني أبيض اللون أبهر المشاهدين، مما أهلها لدخول عالم العارضات كعارضة بيكيني، ثم بعد ذلك صنعت منتجها الخاص من ملابس النساء الداخلية، و يبدو أن هيلين فلانغان تفكر في السير على خطاها.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلين فلانغان تحاول دخول عالم البيكيني هيلين فلانغان تحاول دخول عالم البيكيني



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates