ميشيل كيغان في البكيني على شاطئ الكاريبي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميشيل كيغان في البكيني على شاطئ الكاريبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميشيل كيغان في البكيني على شاطئ الكاريبي

نيويورك ـ مادلين سعادة

  تعد ميشيل كيغان واحدة من أكثر نجمات "سوبSoap " إثارة، ودائمًا ما تحصل على جوائز لما لها من جمال، لذا ليس من المفاجئ أن تبدو نجمة برنامج "كورنيشن سترييت coronation street" واثقة من نفسها عندما ظهرت على الشاطئ مرتدية بيكني أبيض، حيث قضت وقت أجازتها على بحر جزيرة الكاريبي في سان فينسينت الأسبوع الماضي. ميشيل التي تقوم بدور تينا مكلنتير في "Coronation Street" قضت يوم أجازتها على الشاطئ الخصوصي لمنتجع خليج بوكامين، حيث استرخت تمامًا وهي مرتدية مايوه بكيني أبيض، وظهرت النجمة ذات الـ25 عامًا وهي تقضي وقتا ممتعًا تحت الشمس، بينما تبدو بشرتها في سمار جميل وصحة جيدة، وبينما استمتعت ميشيل في يوم الأجازة، اعترفت بأنها لا تعتبر نفسها مثيرة. فقد صرحت ميشيل لمجلة "هالو" قائلة "إن اعتقاد الناس بأني مثيرة يجعلني أضحك، لأني لست مثيرة على الإطلاق". بينما بدت الممثلة أكثر سعادة بعد تركها صديقها السابق المغني الجذاب الشهير ماكس جورج حين قالت "بالطبع كان الأمر صعبًا علينا، حيث دامت علاقتنا لـ19 شهرًا، ولكني أفكر منذ وقتها أنني لست أول من تنفصل عن حبيبها، وأن علي أن أتجاوز تلك المرحلة, الجزء الأصعب كان هو الاهتمام الإعلامي بالانفصال، ولكن في النهاية كان علي أن أتجاهل كل تلك الأخبار، وأن أقحم نفسي في العمل حتى أنسى". كما اعترفت ميشيل أيضًا أنها تشعر أنها أفضل كثيرًا في الوقت الحالي، كونها محظوظة لحصولها على كل هذا الدعم الذي حصلت عليه من أصدقائها والمقربين منها، وأضافت "لقد كنت مشغولة بالعمل على "coronation street"، بالإضافة إلى اهتمام أصدقائي بي, كان يجب على الحياة أن تمر، وأنا في حال أفضل الآن". يذكر أن علاقة ميشيل و ماكس كانت قد بدأت في 2010، وتقدم المغني للمثلة بخاتم ثمنه 10000 يورو في نيسان/أبريل 2011، ولكن انشغالهما في عمليهما أدى إلى تراجع علاقتهما بشكل كبير، فقررا الانفصال في نيسان الماضي، وقد تأكدت أخبار الانفصال عندما شوهد النجم وهو يقبل فتاة أخرى في تموز/يوليو الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشيل كيغان في البكيني على شاطئ الكاريبي ميشيل كيغان في البكيني على شاطئ الكاريبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates