ميشيل كيغان في البكيني على شاطئ الكاريبي
آخر تحديث 19:14:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميشيل كيغان في البكيني على شاطئ الكاريبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميشيل كيغان في البكيني على شاطئ الكاريبي

نيويورك ـ مادلين سعادة

  تعد ميشيل كيغان واحدة من أكثر نجمات "سوبSoap " إثارة، ودائمًا ما تحصل على جوائز لما لها من جمال، لذا ليس من المفاجئ أن تبدو نجمة برنامج "كورنيشن سترييت coronation street" واثقة من نفسها عندما ظهرت على الشاطئ مرتدية بيكني أبيض، حيث قضت وقت أجازتها على بحر جزيرة الكاريبي في سان فينسينت الأسبوع الماضي. ميشيل التي تقوم بدور تينا مكلنتير في "Coronation Street" قضت يوم أجازتها على الشاطئ الخصوصي لمنتجع خليج بوكامين، حيث استرخت تمامًا وهي مرتدية مايوه بكيني أبيض، وظهرت النجمة ذات الـ25 عامًا وهي تقضي وقتا ممتعًا تحت الشمس، بينما تبدو بشرتها في سمار جميل وصحة جيدة، وبينما استمتعت ميشيل في يوم الأجازة، اعترفت بأنها لا تعتبر نفسها مثيرة. فقد صرحت ميشيل لمجلة "هالو" قائلة "إن اعتقاد الناس بأني مثيرة يجعلني أضحك، لأني لست مثيرة على الإطلاق". بينما بدت الممثلة أكثر سعادة بعد تركها صديقها السابق المغني الجذاب الشهير ماكس جورج حين قالت "بالطبع كان الأمر صعبًا علينا، حيث دامت علاقتنا لـ19 شهرًا، ولكني أفكر منذ وقتها أنني لست أول من تنفصل عن حبيبها، وأن علي أن أتجاوز تلك المرحلة, الجزء الأصعب كان هو الاهتمام الإعلامي بالانفصال، ولكن في النهاية كان علي أن أتجاهل كل تلك الأخبار، وأن أقحم نفسي في العمل حتى أنسى". كما اعترفت ميشيل أيضًا أنها تشعر أنها أفضل كثيرًا في الوقت الحالي، كونها محظوظة لحصولها على كل هذا الدعم الذي حصلت عليه من أصدقائها والمقربين منها، وأضافت "لقد كنت مشغولة بالعمل على "coronation street"، بالإضافة إلى اهتمام أصدقائي بي, كان يجب على الحياة أن تمر، وأنا في حال أفضل الآن". يذكر أن علاقة ميشيل و ماكس كانت قد بدأت في 2010، وتقدم المغني للمثلة بخاتم ثمنه 10000 يورو في نيسان/أبريل 2011، ولكن انشغالهما في عمليهما أدى إلى تراجع علاقتهما بشكل كبير، فقررا الانفصال في نيسان الماضي، وقد تأكدت أخبار الانفصال عندما شوهد النجم وهو يقبل فتاة أخرى في تموز/يوليو الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشيل كيغان في البكيني على شاطئ الكاريبي ميشيل كيغان في البكيني على شاطئ الكاريبي



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates