كيمبرلي غارنر تقدم خط البيكيني الخاص بها
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كيمبرلي غارنر تقدم خط البيكيني الخاص بها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيمبرلي غارنر تقدم خط البيكيني الخاص بها

نيودلهي ـ عدنان الشامي

كيمبرلي غارنر هي الشقراء ممشوقة القوام التي ذاع صيتها في مسلسل الواقع "صنع في تشيلسي  Made In Chelsea." وبعيدا عن السمعة السيئة لمسلسل الواقع لشبكة E4  ، فإن كيمبرلي تعمل على مشروع جديد ، وهو سلسلة ملابس السباحة الخاصة بها. وشوهدت الفنانة ،23 عاما، في مجموعة صور مثيرة في جزيرة باربادوس وهي تكشف عن جسمها المتناسق المدبوغ في مجموعة متنوعة من البيكيني المثير والتي تتضمن أيضا البيكيني المكون من قطعة واحدة . ومن القطع الصغيرة إلى البيكيني البرازيلي الصغير، عملت الفنانة على خط "كيمبرلي  لندن" الأشهر القليلة الماضية من أجل إتقان تصميماتها. وبالرغم من أنها شاهدت حلمها يتحول إلى حقيقة خلال الأسابيع القليلة الماضية، إلا أنها تؤكد على أن أفكار تصميمات المجموعة كانت لديها منذ أن كانت في التاسعة من عمرها. وقالت في تصريح إلى ميل اون لاين "لقد عملت على هذه المجموعة في بداية شهر كانون الثاني/يناير، غير أن أفكار التصميمات كانت لدي منذ أن كنت طفلة وكنت أقوم بحياكة التطريز في البيكيني حينما كنت بالمدرسة". وتخطت الفنانة كل العقبات لضمان النجاح لمجموعة ملابس البحر الخاصة بها ، من تمويلها لتنفيذ التصميمات في إنكلترا ، إلى القماش الذي تم استيراده من إيطاليا، والقطع الذهبية الصغيرة وبعض التفاصيل التي صنعت في فرنسا. وقالت عن المجموعة " أردت أن أقدم تصميمات مفيدة ولكنها أيضا مثيرة، لتمنح الفتاه الصغيرة صورة طموحة". كما أكدت نجمة تليفزيون الواقع أن ملابس السباحة في المجموعة أسعارها مناسبة، فتصل إلى 65 جنيه إسترليني. وقالت "إن ملابس البحر "البيكيني " للمصممة "ميليسا اوداباش" أسعارها مرتفعة تصل إلى 200 جنيه إسترليني ، لذلك أردت الحفاظ علي السعر المعقول لتصمياتي". ولكن يأتي تعليق كيمبرلي بشأن الأسعار بعد التعليق الأخير لميليسا التي تهاجم فيه جرأة الفنانة الشابة لتصميم مجموعة ملابس البحر الخاصة بها دون أي خبرة سابقة. وقالت ميليسا لصحيفة "دايلي ميل " أوائل الشهر الجاري "كم هي جريئة ؟ من تعتقد كيمبرلي أن تكون؟ فهي لا تعلم أي شيء، المشكلة مع السيدات أمثال كيمبرلي أنهن يعتقدن أن بإمكانهن فعل ما أقوم به وأنه أمر سهل، ولكن ذلك ليس صحيح". وبالرغم من ذلك، فإن كيمبرلي مدركة تماما بأهمية العمل الجاد الذي يتطلبه تصميم ملابس السباحة، لذلك قضت كل أوقات فراغها طوال الخمس أشهر الماضية لتكريس نفسها لإنجاح مشروعها الجديد. وقالت " لم اقضي عطلة أسبوع واحدة منذ عدة أشهر، فهذا المشروع مثل طفلي وأنا قمت بكل شيء لكي أجعله ينجح".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيمبرلي غارنر تقدم خط البيكيني الخاص بها كيمبرلي غارنر تقدم خط البيكيني الخاص بها



GMT 22:04 2020 الإثنين ,24 شباط / فبراير

أجمل إطلالات سيرين عبد النور في عيدها الـ 43

GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates