كيت ميدلتون تتبنّى مفهوم الموضة الأخلاقية المستدامة بأسلوب ملكي محايد
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كيت ميدلتون تتبنّى مفهوم الموضة الأخلاقية المستدامة بأسلوب ملكي محايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيت ميدلتون تتبنّى مفهوم الموضة الأخلاقية المستدامة بأسلوب ملكي محايد

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون
القاهرة - صوت الامارات

يبدو أن من أهداف دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لعام 2020 إضافة المزيد من العلامات الأخلاقيّة والمُستدامة إلى خزانتها الملكيّة. وبالرغم من أن جائحة كورونا حرمتنا من الفعاليات والجولات المُتعددة للدوقة، لكن الأمر الذي لاحظه الجميع أنها أخيراً باتت تتجه بقوة نحو تبنّي أسلوب أكثر استدامة.كيت ميدلتون تُعد أيقونة الأناقة الملكية المُعاصرة بخيارات رصينة عصرية وعملية لا تخلو من الرُقي الملكي تمزجها ببراعة مع قطع من علامات ليست بالضرورة تحمل أسماء أهم المُصممين، تحرص على إعادة تكرار الكثير من القطع بعد تعديلها أو إضافة أكسسوارات مُختلفة، كما أنها مُخلصة كثيراً لعلامتها المُفضلة ألكسندر ماكوين التي تحرص على اختيارها للمُناسبات الملكيّة المهمة وتُعيد تكرار ارتداء تصاميمها مراراً وتكراراً.

ارتبط اسم كيت ميدلتون بالعديد من العلامات الأخرى مثل إردم وجيني باكهام وتيمبرلي لندن، لكن ما سر التغير على بعض إطلالاتها أخيراً؟
الملكة إليزابيث وميغان ماركل
في نوفمبر الماضي، أعلنت الملكة إليزابيث تخلّيها عن ارتداء الفرو الطبيعي مُراعاة لحقوق الحيوانات. خطوة هائلة شجعت الجميع بلا استثناء على التفكير مرة أخرى في أسلوب تسوقهم واستهلاكهم للموضة، وأشار خبراء الموضة حينها إلى أن قرار الملكة سيُحدث تأثيراً كبيراً أيضاً على باقي سيدات العائلة الملكية.أما السبب الآخر فهو تأثير ميغان ماركل التي حرصت خلال فترة انضمامها للعائلة الملكية على اختيار قطع من علامات بيئية مُستدامة تحمل رسالة أخلاقية سواءً للأزياء أو المجوهرات ما جعل أسلوبها مُتميزاً، وكأنها حرّكت المياه الراكدة للإطلالات الكلاسيكية الملكية.

الإحلال والتجديد في خزانة كيت ميدلتون الملكيّة
تتبع كيت ميدلتون نهج الإحلال والتجديد في ما يتعلق بالموضة المُستدامة وهو ما يُنصح به إذا كنتِ ترغبين في تبنّي ستايل مُستدام، إذ تُضيف قطع من علامات أخلاقية وبيئية وتُنسّقها مع قطع أخرى، كما تعتمد أخيراً بكثرة على تكرار العديد من إطلالاتها، منها فستان ألكسندر ماكوين باللون الأبيض والتطريزات الذهبية خلال حضورها حفل BAFTA سبق أن ارتدته عام 2012 في ماليزيا.و خلال زيارتها إلى أيرلندا، أعادت ارتداء معطف من الصوف باللون الأبيض من علامة Reiss أطلّت به قبل ارتباطها بالأمير ويليام، وفي اللقاء الأخير مع ميغان ماركل خلال احتفالية الكومنولث أعادت ارتداء المعطف الأحمر الداكن من Catherine Walker سبق أن أطلّت به عام 2018.خلال حفل استقبال في قصر باكينغهام ارتدت كيت ميدلتون فستاناً باللون الأزرق المُطرز البرّاق من تصميم Jenny Packham سبق أن ارتدته عام 2016 خلال زيارتها إلى الهند.

إطلالة أخرى نالت الكثير من الإعجاب والاهتمام بسبب تشابهها مع إطلالات ديانا، حيث اختارت الدوقة فستاناً فينتاج باللون الفوشيا المُزدان بالنقاط السوداء من أوسكار دي لارينتا خلال زيارتها إلى أيرلندا.
علامات أخلاقية في الإطلالات الملكيّة
من الإطلالات المُكررة التي تعتمدها كثيراً أخيراً إلى إطلالات الفيديو خلال فترة العزل الصحي وما بعدها، يظهر بوضوح التغيّر الكبير على اختيارات كيت ميدلتون فأصبحت أكثر اعتماداً على العلامات البريطانية مثل Tabitha Webb وBoden وغيرها دعماً لهم في أزمة كورونا، واختيار العلامات المُستدامة الأخلاقية.فُنشاهدها خلال زيارتها مستشفى الملكة إليزابيث اختارت فستاناً باللون الأزرق المُزركش من علامة بيولا لندن Beulah London الأخلاقية المصنوعة في الهند، وتخصص 10% من جميع الأرباح لمُساندة ضحايا الاستغلال الجنسي من النساء، ومن ذات العلامة أيضاً اختارت فستاناً باللونين الأحمر والأبيض يأتي بياقة بيضاء خلال إجراء مقابلة عبر الفيديو.و في مُقابلة فيديو أخرى، اختارت فستاناً باللون الأبيض المُزركش بنقوش زرقاء من علامة Boden التي لديها معايير أخلاقية مُحددة في ما يتعلق ببيئة العمل لديها والعمال إلى جانب ضمان جودة مُنتجاتهم.
وفي زيارة إلى إحدى دور الرعاية للأطفال، اعتمدت فستاناً باللون الليلكي مُزركشاً بنقوش الأزهار من علامة أخلاقية أيضاً وهي Faithfull the Brand  التي تأسست في بالي عام 2012، ويجري تصنيعها وإنتاجها وفقاً لمعايير أخلاقية دقيقة باستخدام التقنيات المحلية اليدوية.

مزيج اختيارات كيت ميدلتون لإطلالاتها ذكي للغاية فهي لا تتبع أسلوباً أو اتجاهاً واحداً بل تنجح في مزج العديد من القطع والإطلالات مع الحفاظ على طابعها الملكي الراقي، ومع تزايد اختياراتها للموضة المُستدامة والعلامات الأخلاقية من المتوقّع أن تتبنّى الدوقة نهجاً أكثر استدامة في المستقبل، خاصة مع الضغط على المشاهير والشخصيات المؤثرة لتبنّي الموضة البيئية.


 قد يهمك ايضا:

كيت ميدلتون ترتدي كمامة على الموضة فى زيارتها لبنك الأطفال

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت ميدلتون تتبنّى مفهوم الموضة الأخلاقية المستدامة بأسلوب ملكي محايد كيت ميدلتون تتبنّى مفهوم الموضة الأخلاقية المستدامة بأسلوب ملكي محايد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي

GMT 05:39 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

مهرجان صيف الخرج الـ 39 ينطلق بمدينة السيح

GMT 21:52 2014 الخميس ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الفرو موضة التسعينات التي عادت بقوة هذا الموسم

GMT 20:55 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"مركز إبداع" الإسكندرية يقيم معرض "جرافيك"

GMT 10:06 2016 الأحد ,21 شباط / فبراير

لون أزرق مضيء لإطلالة راقية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates