تألقي على طريقة النجمة مي عز الدين بإطلالة عصرية
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تألقي على طريقة النجمة مي عز الدين بإطلالة عصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تألقي على طريقة النجمة مي عز الدين بإطلالة عصرية

الممثلة مي عز الدين
القاهرة _ صوت الإمارات

تحافظ الممثلة المصرية مي عز الدين على مستوى من الأناقة يلفت أنظار الجميع إليها، فهي دائماً تختار الأزياء التي تناسبها و تناسب شكل جسمها، إن كانت إطلالات عادية أو إطلالات في مناسبات رسمية، لتظهر بأناقة عالية ومميزة.
تفضل مي اختيار الفساتين الطويلة للمناسبات الرسمية، حيث تتألق، في أكثر من حدث، بفساتين سهرة طويلة ومميزة ذات قصات متنوعة فمنها تكون بلا أكتاف ومنها تكون مع أكمام عريضة لتمنح الفستان فخامة أكثر، كما نراها تختار الفساتين القصيرة البسيطة أثناء جلسات التصوير أو الاحتفالات العائلية، فتتألق في فساتين قصيرة ملونة تتنوع بين فساتين بلون واحد و أخرى متعددة الألوان، وبالطبع لا تتخلى عن الأثواب الكاجوال في أيامها العادية فتختار سراويل الجينز مع كنزات قطنية خفيفة لتمنح حركتها راحة وحرية أكثر.
لا تترد مي في اختيار الأزياء الجريئة والألوان الصاخبة في إطلالاتها، فهي تنوع في اختيار الألوان ابتداءاً من الألوان الهادئة مثل الزهري الفاتح وصولاً إلى الألوان الصاخبة كالأحمر، كما تزين أزياءها باكسسوارات مثل النظارات الشمسية و حقائب اليد و العقود وغيرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألقي على طريقة النجمة مي عز الدين بإطلالة عصرية تألقي على طريقة النجمة مي عز الدين بإطلالة عصرية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates