تألقي بفساتين السهرة الحمراء علي طريقة النجمات
آخر تحديث 14:32:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تألقي بفساتين السهرة الحمراء علي طريقة النجمات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تألقي بفساتين السهرة الحمراء علي طريقة النجمات

فساتين السهرة الحمراء
بيروت – صوت الإمارات

تعتبر فساتين السهرة باللون الأحمر من أكثر التصاميم جاذبية وأناقة. ولهذا فهي خيار النجمات العربيات والعالميات الأوّل على السجادة الحمراء، وكثيراً ما شاهدناهنّ يتألقن بأجمل فساتين السهرات الحمراء في المناسبات الكبيرة والهامة أو على المسرح. لكن لكلّ منهن طريقتها الخاصة في ارتداء هذا النوع من الفساتين حيث أن النجمات العالميات يرتدينها بطريقة ناعمة، بينما العربيات بطريقة فاخرة، فمن ناسبت أكثر الفساتين الحمراء؟
كثيرات هن النجمات العربيات اللواتي تألقن بتصاميم الفساتين باللون الأحمر، ولعل أكثرهن أناقة كانت نانسي عجرم في فستان ناعم من "رالف اند روسو" Ralph&Russo، ونجوى كرم في فستان مميز مكشوف الأكتاف، وشيرين عبد الوهاب التي اختارت فستاناً باللون الأحمر الداكن وبأكمام طويلة.

تختار النجمات العالميات التصاميم الناعمة من فساتين السهرة باللون الأحمر، فمثلاً شاهدنا "تشارليز ثيرون" CharlizeTheron وقد تألقت في تصميم مكشوف الظهر ناعم اختارته من "ديور" Dior، كما شاهدنا "كندل جينير" Kendall Jenner وقد اختارت تصميماً مميّزاً بقصة الكتف الواحد.

في بعض الأحيان تكون النجمات العالميات أكثر أناقة في الفساتين الحمراء، مثل المقارنة بين مايا دياب و"امبر هيرد" Amber Heard حيث اختارت كلاهما فساتين سهرة حمراء بأكمام طويلة داخلها قماش الشيفون، غير أن إطلالة "امبر هيرد" Amber Heard بدت راقية أكثر، أما شيرين عبد الوهاب فقد تفوقت بالأناقة على "مارغوت روبي" Margot Robbie في فستانها الأحمر الداكن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألقي بفساتين السهرة الحمراء علي طريقة النجمات تألقي بفساتين السهرة الحمراء علي طريقة النجمات



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates