أمل علم الدين في إطلالة أنيقة ساحرة
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمل علم الدين في إطلالة أنيقة ساحرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمل علم الدين في إطلالة أنيقة ساحرة

أمل علم الدين
نيويورك _ صوت الإمارات

منذ اليوم الأول لظهورها الاجتماعي زوجةً للنجم الأشهر في هوليوود جورج كلوني George Clooney، لفتت أمل علم الدين Amal Alamuddin المحامية المعروفة أنظار العالم باختياراتها الأنيقة وتنسيقاتها الجذابة، وفي هذا الموضوع نضع اختياراتها تحت مجهر "سيدتي"، فتابعيها معنا.

تميل أمل علم الدين في إطلالاتها إلى الاختيارات الكلاسيكية، حيث نشاهدها بأناقة الستينيات من فترة لأخرى، وبفساتين سوداء أنيقة في معظم إطلالاتها على السجادة الحمراء عندما تصاحب زوجها الممثل الهوليوودي المعروف، ولكن ذلك لا يعني أنها تعمد إلى تكرار نفس الإطلالة، إذ تنجح في كل مرة في أن تفاجئنا بتنسيق جديد ومختلف، فترتدي الألوان المشرقة بتصاميم كلاسيكية ساحرة، أو تضع لمستها الأنيقة فتضيف التوربان، أو قفازات لافتة، فتجعل من إطلالاتها عنواناً يشغل مجلات الموضة والأزياء حول العالم.

فلا يمكن أن ننسى إطلالتها في حفل Golden Globes العام الماضي بفستان أسود أنيق من ديور Dior، إذ نسقته مع قفازات بيضاء صنعتها بنفسها، أو إطلالتها في مهرجان كان السينمائي حيث ارتدت فستاناً ساحراً باللون الأصفر نسَّقته بطريقة رائعة مع قرطين مصنوعين من الأحجار الكريمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل علم الدين في إطلالة أنيقة ساحرة أمل علم الدين في إطلالة أنيقة ساحرة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates