هيفاء وهبي في فستان مميز من الترتر البراق
آخر تحديث 05:39:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيفاء وهبي في فستان مميز من الترتر البراق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي في فستان مميز من الترتر البراق

هيفاء وهبي في فستان مميز من الترتر البراق
بيروت – صوت الإمارات

هيفاء وهبي هي واحدة من أكثر نجمات الوطن العربي شهرة. وقد استطاعت أن تبني هذه الشهرة من خلال تحقيق نجاحات متتالية عاماً بعد عام، إن كان في مجال الغناء، أو التمثيل، أو الموضة. وقد صنفت من ضمن النجمات الاستعراضيّات اللواتي يتألّقن باستمرار على المسرح بأجمل التصميمات البرّاقة. وطبعاً، فإنّ بين أقمشة الترتر وهيفاء وهبي قصة عشق لا تنتهي.
فمنذ بداياتها، نرى هيفاء تتألق ببريق فساتين الترتر ذات التصميمات المختلفة والمتنوّعة، سواء منها القصيرة أو الطويلة. وعلى مرّ السنين وتنوّع المناسبات، فإنّ خيار هيفاء وهبي الأول هو فساتين الترتر، التي تختارها أحياناً باللون الذهبي البرّاق، وأحياناً بالفضي، أو بالأسود، أو بالأحمر، أو بالأخضر أو بغير ذلك من الألوان المميّزة.
واختياراتها تكون من دور أزياء عالمية أو محليّة مثل دار "ايلي صعب" Elie Saab، أو "زهير مراد" Zuhair Murad، أو "شربل زوي" Charbel Zoe، أو "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli، أو "بالمان" Balmain أو غيرها.
ومؤخراً، شاهدناها في أحدث حفلاتها في لندن، وقد اختارت فستاناً من الترتر الأسود البرّاق الذي حمل توقيع المصمّم "يوسف الجسمي" Yousef al Jasmi.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي في فستان مميز من الترتر البراق هيفاء وهبي في فستان مميز من الترتر البراق



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates