أحمر الشفاه البنفجسي موضة راقية تميز إطلالة المرأة في صيحات الماكياج لموسم الربيع
آخر تحديث 20:23:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمر الشفاه البنفجسي موضة راقية تميز إطلالة المرأة في صيحات الماكياج لموسم الربيع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمر الشفاه البنفجسي موضة راقية تميز إطلالة المرأة في صيحات الماكياج لموسم الربيع

أحمر الشفاه البنفجسي
مراكش - ثورية أيشرم

بما أن الصيحات العالمية في الموضة تشهد تجديدًا وإطلالة متجددة في كل الفصول فان صيحات الماكياج بدورها لا تخلو من هذا التغيير والتجديد ، لا سيما أن الماكياج من الأمور التي لا يمكن للمرأة الاستغناء عنها مهما كانت الظروف ، فهو رفيقها الذي تحتويه حقيبتها أينما حلت وإرتحلت ، وقد عرفت صيحات الماكياج مجموعة من التغيرات والتجديدات أيضا في هذا الموسم والتي كان أولها على مستوى أحمر الشفاه الذي يعتبر من الأساسيات في إطلالة المرأة حيث انتقل من ألوانه الشتوية إلى البنفسجي الذي إقتحم ساحة الموضة في أحمر الشفاه بكل أناقة ورقي مميز يزيد المرأة نعومة وجمالية .

ويعتبر أحمر الشفاه باللون البنفسجي بكل دراجاته نعومة فائقة تحصل عليها المرأة لتزيد إطلالتها الجمالية الراقية والمطلوبة في كل الأوقات إذ يمكن التزين به أثناء الذهاب إلى العمل أو الجامعة أو حتى في الخروجات اليومية والأنشطة العادية رفقة الأصدقاء أو يمكن منح الشفاه أناقة بهذا اللون المميز حتى في البيت، فهو رقة وجمالية تتماشى مع كل ألوان البشرة وأنواعها وتزيد المرأة جمالية بارزة فقط يكفي اختيار الدرجة المناسبة للبشرة حتى تكون الإطلالة متألقة متكاملة وغاية في التميز والجمالية .

ويمكن الحصول على جمالية فاتنة ومميزة باعتماد الماكياج الخفيف مع احمر الشفاه البنفسجي شريطة إلا يكون احمر الشفاه بألوان الملابس إذ يفضل الابتعاد عن اختيار البنفسجي الذي تم اختياره في احمر الشفاه في قطع حتى لو كانت بسيطة في الملابس ، وتطبيق احمر الشفاه البنفسجي لا يتطلب الأمر الكثير فقط تقشير الشفاه بطريقة ناعمة واعتماد كريم مرطب قبل وضع احمر الشفاه باللون البنفسجي لتحقيق النعومة التي ترغب فيها المرأة والتميز في الإطلالة بكل نعومة وجمالية ساحرة وخاطفة للأنظار .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمر الشفاه البنفجسي موضة راقية تميز إطلالة المرأة في صيحات الماكياج لموسم الربيع أحمر الشفاه البنفجسي موضة راقية تميز إطلالة المرأة في صيحات الماكياج لموسم الربيع



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates