احصلي على ماكياج ليلي للسهرات بخطوات بسيطة وسهلة
آخر تحديث 21:58:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احصلي على ماكياج ليلي للسهرات بخطوات بسيطة وسهلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - احصلي على ماكياج ليلي للسهرات بخطوات بسيطة وسهلة

ماكياج ليلي للسهرات
مراكش_ثورية ايشرم

الماكياج هو تلك اللمسة المميزة التي تعمدها المرأة في كل المناسبات حتى تتمكن من تغيير شكلها وتحسينه إلى الأفضل مع الحفاظ على جمالها الطبيعي ودون مبالغة ، والذي يختلف حسب المناسبة التي ترغب كل امرأة في حضورها فماكياج النهار ليس هو ماكياج الليل ، كل حسب قواعده وخطواته التي يجب تتبعها بالتدقيق للحصول على إطلالة فريدة من نوعها ، ولتطبيق الماكياج الليلي الذي يعطي العيون لامعان براقا ويزيد المرأة جمالا إضافيا ومميزا لاسيما انه من الأنواع التي تغلب عليها اللمسة الداكنة والألوان الغامقة  .

ويعتبر هذا النوع من الماكياج من أفضل اللمسات التي يمكن ان تبرز وجه المرأة بشكل ملفت ومميز أثناء السهرات الليلية والذي تقبل عليه النساء بشكل كبير في مختلف المناسبات ، لاسيما انه يتماشى مع مختلف ألوان البشرة ويناسب كل أنواع وألوان الملابس ، إلا ان تطبيقه يكون صعبا على اغلب النساء ما يجعلهن دوما يتجهن إلى صالونات التجميل من اجل الحصول على إطلالة بماكياج داكن ، لكن بتتبع هذه الخطوات يمكن تطبيقه بنفسك دون عناء .

 قومي بوضع فارد بلون طبيعي بنفس لون بشرتك بيج مثلا على كافة الجفن و الحاجب ، ثم اختاري ظل جفون رمادي او بني داكن ذو كثافة متوسطة، مرريه على كامل الجفن المتحرك وصولا إلى الحاجب، ثم ضعي ظل الجفون على طبقات للحصول على نتيجة أكثر كثافة، و لوضع اللمسة النهائية اختاري ظل جفون أكثر سوادا بقليل من الأول لوضعه على خارج العين و على طيات الجفون. و لإنهاء هذه المرحلة قومي بدمج لوني ظلي الجفون بواسطة أصبعك للحصول على مظهر متجانس، وبعد ذلك قومي بتسطير حافة الجفون بواسطة قلم كحل اسود من الخارج نحو الداخل.

لا تترددي في وضع خط سميك قليلا ثم و في النهاية استعملي أصبعك لتوميه خط الكحل  وبثي لون قلم الكحل بواسطة وضع ظل جفون اسود اللون فوق الخط باستعمال فرشاة رقيقة، مع تمديد ظل الجفون نحو داخل الجفن المتحرك ، ثم أضيفي طبقة جديدة من ظل الجفون الرمادي الداكن على طيات الجفون من الخارج. و للحصول على اللون المرغوب فيه ضعي طبقة فوق طبقة من ظل الجفون، و من الأفضل البدء بلون فاتح و الصعود تدريجيا حتى تحصلي على لون غامق، وأخيرا ضعي لمسة من الماسكارا لتكثيف رموشك ، واختاري احمر شفاه بلون طبيعي خفيف حتى لا يطغى على جمالية الماكياج الأسود بالألوان الداكنة الذي تحصلين عليه في منزلك والذي سيجعلك غاية في الجمال والجاذبية الساحرة التي تخطف الأنظار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصلي على ماكياج ليلي للسهرات بخطوات بسيطة وسهلة احصلي على ماكياج ليلي للسهرات بخطوات بسيطة وسهلة



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates