الماكياج البسيط الكلاسيكي يهيمن على إطلالات احتفالات رأس السنة الميلادية
آخر تحديث 15:34:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الماكياج البسيط الكلاسيكي يهيمن على إطلالات احتفالات رأس السنة الميلادية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الماكياج البسيط الكلاسيكي يهيمن على إطلالات احتفالات رأس السنة الميلادية

الماكياج البسيط الكلاسيكي
مراكش - ثورية أيشرم

لا يمكن أن يكون التجديد في ساحات الموضة النسائية على مستوى الملابس والحقائب والأحذية فقط دون أن يشمل الماكياج، الذي يعد أساسيا في إطلالة المرأة، لا سيما في مثل هذه الأجواء التي تواكب احتفالات رأس السنة الميلادية، لذا تجد الخبراء دائمي التجديد والسعي والبحث لطرح أحدث الصيحات في الساحة أمام المرأة لتكون دائما في أجمل صورة وأروع إطلالة.

بدأت السيدات مع استقبال أول دقائق العام الجديد استخدام صيحات ماكياج الكريسماس، واحتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2016، بلمسات تتميز وتتسم بالبساطة والكلاسيكية، التي عادة ما تمنح المرأة تلك الجمالية الفائقة والراقية التي تخطف الأنظار، وتجعل  الأنثى في غاية التألق، والتي يمكن تطبيقها بسهولة ودون الحاجة إلى التعقيدات والمتطلبات الكثيرة، يكفي توفير بعض اللوازم البسيطة للحصول على الجمالية المتألقة التي ترغب فيها المرأة.

يمكن الانطلاقة لتطبيق الماكياج الخاص باحتفالات رأس السنة، والذي يتسم بالبساطة باختيار كريم الأساس أولا وقبل كل شيء، ثم اعتماد كريم توحيد لون البشرة، والذي يمكن تطبيقه بسهولة ودون مبالغة حتى لا يفقد الوجه جماله الطبيعي، إضافة إلى اختيار تظليل الحواجب عن طريق اختيار القلم المناسب للون الحواجب، بدءا من رأس الحاجب حتى نهايته، للحصول على نظرة متكاملة، لا سيما إذا كان الحاجب يعاني من فراغات، ثم يمكن اللجوء إلى اختيار الكحل الذي يفضل أن يكون في مثل هذه المنسبات أي لاينر، والذي يمكن تطبيقه بسهولة ابتداء من تحديد محيط العين وإبرازها بطريقة رائعة واختيار الأسلوب الذي يتماشى مع شكل العين ويمنحها الجمالية.

ثم يأتي دور ظلال الجفون التي ينصح خبراء التجميل باعتماد بعض الألوان التي تعتبر صيحات الموضة في احتفالات رأس السنة ومنها الذهبي، والأخضر والأرغواني والأزرق والرمادي بتدريجاته المختلفة، إضافة إلى لمسة من الظلال الأسود الخفيف الذي يعد من الألوان التي تلقى إقبالا كبيرا في الحفلات، إضافة إلى اعتماد مجموعة من تدريجات الميتاليك غير اللامعة، واستخدامها بأسلوب مميزة وأنيق ودون الإكثار منها حتى لا تصبح جفون العين مليئة ومزدحمة، دون نسيان لمسة الماسكارا الخفيفة التي يجب تطبيقها كونها تمنح الرموش نظرة أكثر وضوحا وجمالا وكثافة، مع لمسة من أحمر الشفاه حسب الاختيار مثل الأرغواني والأحمر العميق الذي يعد من الصيحات الرائجة في موضة الماكياج هذا الموسم، وذلك لتحقيق إطلالة متناغمة ومتكاملة وغاية في الجاذبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الماكياج البسيط الكلاسيكي يهيمن على إطلالات احتفالات رأس السنة الميلادية الماكياج البسيط الكلاسيكي يهيمن على إطلالات احتفالات رأس السنة الميلادية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates