خطوات سريعة للحصول على ماكياج راقٍ يُناسب شتاء 2015
آخر تحديث 07:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطوات سريعة للحصول على ماكياج راقٍ يُناسب شتاء 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطوات سريعة للحصول على ماكياج راقٍ يُناسب شتاء 2015

ميكياج هادئ
مراكش- ثورية ايشرم

يعشق الكثير من النساء الظهور بأجمل طلّة في مختلف المناسبات، لاسيما في حفلات الزفاف والحفلات العامة، ما يتطلب التركيز جيدًا في اختيار الماكياج المناسب لمثل هذه المناسبات الخاصة.

وللحصول على إطلالة جميلة وراقية تجذب إليك الأنظار وتجعلك  في أبهى حلتك، يمكنك تتبع الخطوات التالية؛ أولًا اختاري كريم الأساس بعناية واستخدام مرطب؛ فالترطيب يساعد الماكياج على الانتشار بشكل سلس ومتساوٍ، وقبل تطبيق كريم الأساس من المغري وضع طبقة سميكة منه على الجلد لتغطيته وإخفاء الهالات السوداء أو البقع،  ثم اختاري ظلال الجفون المناسب حسب رغبتك، سواء من اللون البنفسجي مع الأسود، أو اللون الأسود مع البني أو الاكتفاء فقط باللون الأسود لجعل إطلالتك  صاخبة خلال الحفل.

ثانيًا اعتمدي محدد العيون المناسب الذي  يساعد على جعل العيون تبدو أوسع وأكثر تفتحًا، ما يساعد في تمويه مظهر علامات التقدُّم في السنّ، ومحدد العيون الأسود الغامق هو الأفضل للحصول على عيون براقة، كما أنَّ اللون البني الداكن، يعطي إطلالة مميزة راقية للعيون ورائع للحصول على خط رفيع، لكن دون الإكثار منه، فقد يبدو رجعيًا.

ثالثًا استخدمي فرشاة مدببة وضعي مسحوق الكحل واملئي الحواجب المتناثرة لجعلها أكثر تحديدًا، فهذا يبرز عينيك، واختاري لون بودرة مماثلاً لحاجبيك، وضعيه بفرشاة مدببة وبالتالي الحصول على بشرة متناسقة الإطلالة، ذات  جمال وأناقة تجعلك تبدين فاتنة.

وأخيرًا لا تنسي لمسة من الماسكارا التي تعطي رموشك كثافة براقة، مع اختيار أحمر شفاه فاتح حتى لا يغطي ماكياج العيون الصاخب ويجعله محط الأنظار.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات سريعة للحصول على ماكياج راقٍ يُناسب شتاء 2015 خطوات سريعة للحصول على ماكياج راقٍ يُناسب شتاء 2015



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates