خطوات سهلة بسيطة للحفاظ على المكياج مدة أطول
آخر تحديث 08:32:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطوات سهلة بسيطة للحفاظ على المكياج مدة أطول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطوات سهلة بسيطة للحفاظ على المكياج مدة أطول

خطوات سهلة بسيطة للحفاظ على المكياج
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعاني العديد من النساء أثناء وضعها المكياج من مشكلة عدم دوامه مدة طويلة، لاسيما في بعض المناطق الجافة حيث يكون السبب الرئيسي في عدم بقاء المكياج فترة أطول.

لتحقق كل أنثى رغبتها في الحصول على إطلالة مميزة بماكياجها الرقيق الذي يدوم مدة طويلة يمكن تتبع هذه الخطوات البسيطة التي تساعدها على ذلك.

يتم اختيار كريم الأساس المناسب للون البشرة، والذي يعتبر الجزء الأساسي والذي يفضل أن يكون قليلًا حتى لا يؤدي الطقس إلى إظهاره بشكل واضح ومعيوب، مع استخدام أحمر الخدود لإضفاء الحيوية على وجهك، ولإصلاح المكياج استخدمي طبقة خفيفة من البودرة الشفافة.

ولابد أن تكون أقلام العيون مضادة للمياه، حتى يمنع المكياج من الذوبان، كما ينصح بالابتعاد عن أقلام تلوين العين لأنها سوف تقوم بتلطيخ عينيك، وتبدو كالكارثة، وبالنسبة للماسكارا يفضل أن تكون مقاومة للمياه، ولكن لا تسيء استخدامها إذ تُعتبر الماسكارا المقاومة للمياه مناسبة للرموش الهشة.

يُفضل أن يكون أحمر الشفاه بالألوان اللامعة، كما يُفضل وضع بودرة الوجه على الشفايف، قبل وضع أحمر الشفاه، حتى يستمر لفترة طويلة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات سهلة بسيطة للحفاظ على المكياج مدة أطول خطوات سهلة بسيطة للحفاظ على المكياج مدة أطول



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates