دليلك لاستخدام فرش الماكياج بصورة مثالية
آخر تحديث 23:00:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دليلك لاستخدام فرش الماكياج بصورة مثالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دليلك لاستخدام فرش الماكياج بصورة مثالية

دليلك لاستخدام فرش الماكياج بصورة مثالية
لندن – صوت الإمارات

دائمًا ما تسمع المرأة عن الفرش الخاصة بالماكياج، ولكنها قد تجهل خاصية الفرشاة في التطبيق، فتتشابه عليها لتحتار عند ملائمة كل واحدة أثناء استخدامها في توزيع وترتيب الماكياج الخاص بها؛ ولأنّ عالم فرش الماكياج واسع وقد يحيرك بما يشمله من أنواع وماركات مختلفة واختلاف كل واحدة عن الأخرى وفائدتها سيسهل عليك الأمر من خلال دليلك الشامل لأهم المعايير الأساسية لفرش الماكياج مع توضيح أهمية الفرشاة في تطبيق الماكياج، لتتمكني من وضع ماكياجك بصورة احترافية مثل خبيرات التجميل.

أهم المنتجات ألـــ "7" في حقيبة ماكياجك

لحقيبة الماكياج أغراض هامة يجب ألا تفارقك، وأن تكون معك بصورة مستمرة عند خروجك من المنزل، ويأتي بالدرجة الأولى حقيبة الماكياج. ننتقي لك حقيبة ماكياج ذوبايلو تإيبيسود برسوماتها المميزة وحجمها العملي الذي يتناسب بصورة رائعة مع الحقائب لتضعي فيها الأغراض التي سنسردها لك:

فرشاة كريم الأساس: تأتي مدببة من أعلى وضيقة مسطحة في النهاية تكتظ شعيراتها بإحكام مع طرف مدبب نصف دائري لتطبيق كريم الأساس السائل بصورة رائعة، وتعتبر فرشاة "فاونديشن براش" مثالية لتغطية عالية، فهي فرشاة اصطناعية احترافية، من مزيج الألياف المتطورة المرنة مما يجعل من هذه الفرشاة أداةً دقيقةً لبشرة متجانسة، لا تشوبها شائبة.
فرشاة البودرة: كثيفة الشعر ممتلئة لتوزيع البودرة على الوجه بعد كريم الأساس، وتعد فرشاة غوتشي مصممة لأداء مميز لتوزيع البودرة بصورة مثالية وناعمة. مزدوجة بمقبض أكسيد الألمونيوم من أجل السيطرة الكاملة من خلال تغطية الفرشاة بالبودرة من ثم توزيعها على الوجه بلمسات رقيقة وسريعة.

فرشاة البلاشر :تحتاج وجنتاك لفرشاة تبرز جمالهما بلون واضح وجذاب توفرها لك  فرشاة سندريلا من ماك، لديها رأس مستدير مائلة قليلاً متوسطة الحجم ما يجعلها مثالية لإعطاء لون مثالي على تقاسيم الخد وتحديد عظمة الوجنة ونحته بصورة مثالية  وواضحة.

فرشاة لظلال العيون: فرشاة صغيرة الرأس بشعيرتها الكثيفة، لديها حافة مشطوفة للون واضح، تعطيك فرشاة غوتشي تغطيةً مثاليةً لجفن عينيك وسهولة في توزيعه وتطبيقه على كامل الجفن حتى عند الزاوية بصورة مثالية.

فرشاة الدمج: للحصول على ظلال عيون متدرج ومدموج بصورة مثالية من خلال رأسها المدبب الصغير والكثيف الشعر فرشاة بليندنجبرش بشعيراتها الناعمة والقوية تعمل على دمج ظلال العيون بصورة رائعة وإعطائها تمويه خافت بدرجات مختلفة وفقًا لخطواتك بالتدرج في إخفاء خطوط الظلال المحددة.

فرشاة تحديد العين والحاجب: صممت أرماني فرشاة مناسبة للحاجب وتحديد العين حيث يأتي أحد أطرافها بفرشاة مشابهة لفرشاة الماسكارا بشعيراتها السميكة، والطرف الآخر فرشاة مشطوفة الرأس بشعيرات رقيقة ناعمة لتحديد الحاجب والعين.

علبة الفرش المتكاملة للسفر: بعد أن تعرفتِ على أهم فرش الماكياج لتطبيق مثالي بإمكانك الحصول على علبة متكاملة لحقيبة ماكياجك بحجمها المتوسط المميز والعملي لتصاحبك في السفر والرحلات مجوعة فراشيجولد من بارتي سيفورا

نصائح لاختيار فرش الماكياج واستخدامها

اختاري الفرش ذات الجودة العالية من الماركات العالمية التي تتميز بدمجها للشعر الطبيعي والصناعي المعدل الذي يعطيكِ النتيجة المرغوبة من التغطية المثالية.
البعض يختار فرشاة البلاشر الكبيرة الحجم والمدببة اعتقادًا بأنها الفرشاة الصحيحة للبلاشر وفي الواقع هذا أكبر خطأ؛ ففرشاة البلاشر التي عرضناها لك بحجمها المتوسط وشعيراتها المائلة هي الأفضل لإبراز خطوط الوجنتين  .
لماكياج عيون ثابت بإمكانك رش مثبت ماكياج على فرشاة  ظلال العيون من على بعد، من ثم مرريه على عينيك وضعي بعده لون الظلال ليدوم طويلًا.
عند استخدامك لفرشاة كريم الأساس راعي تمريرها باتجاه نمو الشعر أي من الأعلى للأسفل في اتجاه واحد لتحظي بتغطية مثالية.
عند وضع البلاشر لا تكثري من ملء الفرشاة كي لا تظهري بوجنتين مبالغتين في اللون.
عند استخدامك لفرشاة البودرة لا تكثري من ملئها لكي لا تظهري بمظهر جاف متكتل فقط  تمريرة سريعة لوضع البودرة على الوجه، من ثم تمريرة أخرى لتنفيض الزائد عنه .
لتتمكني من الحصول على دمج جيد لظلال العين ابدئي في دمج اللونين بلمسات خفيفة جدًا بحركة دائرية مبتدئةً من عند نهاية العين إلى أعلى الجفن لتتأكدي من تمويه حد الجفن بصورة مثالية.
عند استخدام فرشاة الحاجب املئي الفراغات بلون الحاجب المناسب لك من خلال الفرشاة، وابتعدي عن رسم حدود لحاجبيك، ومن ثم قومي بتسريحهما بالفرشاة الخاصة بهما لإعطائهما كثافةً واستطالةً.
اهتمي جيدًا بنظافة الفرش بعد الاستخدام، وخصصي يومًا في الأسبوع للقيام بغسلهم، كما يجب أن تحفظيهم بعيدًا عن الهواء والبكتريا في علبة نظيفة خاصة بهم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك لاستخدام فرش الماكياج بصورة مثالية دليلك لاستخدام فرش الماكياج بصورة مثالية



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates