مساحيق التجميل تتغلب على مشكلة النظارات الطبية
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مساحيق التجميل تتغلب على مشكلة النظارات الطبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مساحيق التجميل تتغلب على مشكلة النظارات الطبية

النظارات الطبية
مراكش_ثورية ايشرم


تمثل النظارات الطبية مشكلة حقيقية للكثير من النساء، وتجعل المرأة تفقد الثقة في الحصول على إطلالة أنيقة أكثر جمالا، لكن أصبح في الإمكان وضع مستحضرات التجميل دون التفكير في أي عناء، عبر خطوات بسيطة لتحقيق الإطلالة المرغوبة.

وللحصول على ذلك، يجب البدء أولا بتجهيز البشرة وترطيبها حتى تكون مستعدة لاستقبال مستحضرات التجميل من خلال استعمال مرطب خاص بالوجه، ثم يأتي دور "الكونسيلر" الذي يجب وضع طبقة خفيفة منه أسفل العينين ثم الشروع في تثبيته من زاوية العين الداخلية إلى الخارج ثم فركه على البشرة ككل حتى يبرز بشكل طبيعي، ويأتي دور "كريم الأساس" الذي يوزع بطريقة متساوية على الوجه ويفضل أن يكون من لون البشرة ذاتها، تجنبا للإطلالة المصطنعة.

ويأتي بعد ذلك دور ظلال الجفون الذي يجب تطبيقه بطريقة صحيحة للحصول على عيون مميزة عبر اختيار اللون المناسب الذي يساهم في جعل العين بارزة ويبرز كذلك لونهما ويفضل التخفيف من مساحيق التجميل فوق العيون حتى تعطي الظلال جمالها وتبرزه بشكل أنيق، ثم البدء في تطبيق درجة الظلال الداكنة عبر رسم خط شديد الرفع من الطرف الداخلي لناحية الطرف الخارجي كلما كان التقدم نحوه اجعلي الخط سميكا وارسمي به شكل العين فبهذه الطريقة ستحصلين على نتيجة هائلة وستساعد هذه الظلال الداكنة على إبراز جمال عيونك و ستظهرها واسعة و كبيرة.

وفيما يخص الجفون السفلى يفضل وضع "كحل" باللون الأسود أو اختاري لونا داكنا آخر يتوافق مع لون بشرتك فالألوان الغامقة ستجعل لون العيون بارزة من خلال النظارات، وتعتبر "الماسكارا" آخر لمسة من مساحيق تجميل العيون وننصحك أن تختاري اللون الأسود، ضعي منه طبقة واحدة فهي كافية بأن تمنحك نتيجة هائلة، دون نسيان لمسة البودرة باللون الوردي التي يمكن تطبيقها بشكل خفيف ودون الإكثار منها إلى جانب أحمر الشفاه الذي يفضل أن يكون صارخا أو ناصعا وأن يكون من اللون الزهري أو البرتقالي الذي يعد من الصيحات الحديثة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مساحيق التجميل تتغلب على مشكلة النظارات الطبية مساحيق التجميل تتغلب على مشكلة النظارات الطبية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates