مكياج خريف شتاء 2014 يناسب كل الأذواق
آخر تحديث 00:46:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكياج خريف شتاء 2014 يناسب كل الأذواق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكياج خريف شتاء 2014 يناسب كل الأذواق

مكياج خريف/شتاء 2014
برلين ـ صوت الإمارات

يطل مكياج خريف/شتاء 2014 بتشكيلات متنوعة تناسب كل الأذواق، فهو يخاطب الباحثة عن إطلالة متفردة والخجولة الباحثة عن إطلالة طبيعية على حد سواء.

تغزو الألوان الصارخة عالم المكياج لتمنح المرأة إطلالة جذابة ومثيرة في الحفلات. وفي الوقت نفسه، تتضمن تشكيلات المكياج درجات شفافة هادئة لتمنح المرأة إطلالة رقيقة وناعمة تناسب أنشطة الحياة اليومية.

وتعول ماركة "إستي لودر" في تشكيلتها لخريف/شتاء 2014 على درجات البنفسجي المطفأة والدرجات المعدنية المتلألئة لمكياج العيون المسائي، بينما تعتمد على درجات الكريمي والوردي والبيج الرقيقة لإطلالة نهارية هادئة. وبالنسبة للشفاه، تقدم الماركة الفرنسية الشهيرة درجات الأحمر البوردو الصارخة أو الدرجات الشفافة الهادئة.

فخامة ملكية
وتراهن تشكيلة ماركة آرت ديكو لمكياج الخريف على الفخامة الملكية التي تتجسد في أسماء المستحضرات مثل ظلال الجفون "Purple Monarch" (بنفسجي ملكي) وأحمر الشفاه "Mineral black cherry Queen" (ملكة الكرز الأسود المعدنية). وتمثل درجات البني والأحمر القوية وكذلك درجات البيج الهادئة محور هذه التشكيلة.
أناقة باريسية
ومن جانبها، تستلهم ماركة "سيسلي" الأناقة الباريسية هذا الخريف طارحة تشكيلة باسم "Arty Paris" تسلط الأضواء على الوجنات بدرجة أحمر الخدود "Pinky Berry" (التوت الوردي)، وعلى الشفاه باللون البرتقالي بدرجة ثمرة البابايا أو الأحمر التوتي، وعلى الجفون بدرجات البرقوقي والمانجو.

وتمثل الشفاه محور تشكيلة المكياج لهذا الخريف لدى "لانكوم"، إذ تعتمد التشكيلة التي تحمل الاسم "L'absolu" على 5 أنواع من الورود لأحمر الشفاه.

شروق وغروب
وتستوحي ماركة "أفيدا" في تشكيلتها لهذا الموسم منظر السماء أثناء شروق وغروب الشمس، إذ تعانق درجات الباستيل الباردة الدرجات الدافئة وتذوب في بعضها البعض، لتمنح المرأة إطلالة ناعمة وقوية في آن واحد. ويؤكد خبراء التجميل لدى أفيدا أن هذه الإطلالة تناسب كل امرأة. وعلى نحو تفصيلي تتمثل هذه الإطلالة في عيون ناعسة تكتسي بالعاجي الرقيق أو اللافندر الناعم أو الرمادي البارد، وشفاه مشرقة بالأحمر الساطع أو البني المتلألىء.
 عيون دخانية
وتروج ماركة توم فورد لتشكيلتها لهذا الموسم بأنها تناسب كل الحالات المزاجية في فصل الخريف، كونها تجمع بين الرقة والفخامة في آن واحد.

وتمثل العيون الدخانية (Smokey Eyes) محور هذه التشكيلة، فبينما تتألق العيون بتوليفة فريدة تجمع بين درجات البني والبيج والوردي والنحاسي، تكتسي الشفاه بدرجات شفافة هادئة.

وتراهن ماركة بوبي براون هي الأخرى في تشكيلتها لهذا الخريف على العيون الدخانية أيضاً. وتروج الماركة لتشكيلتها بأنها تقدم مكياج للعيون الدخانية يصلح للإطلالات النهارية والمسائية على حد سواء.

وتعتمد لوحة ظلال الجفون الجديدة على درجات البني والبيج والوردي، والتي تتعانق وتمتزج مع بعضها البعض، بحيث يمكن بلمسات بسيطة وسريعة تحويل الإطلالة النهارية الهادئة إلى إطلالة مسائية جذابة ومثيرة. وفي كلتا الحالتين، تتحلى الشفاه بإطلالة طبيعية هادئة بفضل الدرجات الشفافة. وتسير ماركة Beauty is Life على نفس الدرب وتراهن هذا الموسم على العيون الدخانية، حيث تكتسي العيون لديها باللون الأسود وتتلألأ في الوقت ذاته ببريق الأخضر، في حين تتألق الشفاه بملمع يتحلى بإحدى الدرجات الشفافة أو يزهو بإحدى درجات اللافندر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكياج خريف شتاء 2014 يناسب كل الأذواق مكياج خريف شتاء 2014 يناسب كل الأذواق



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك

GMT 17:16 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يؤكدون فوائد ممارسة العادة السرية للرجال والنساء

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

سلاف فواخرجي غجرية ساحرة في جلسة تصوير جديدة

GMT 23:21 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

وكالة "ناسا" تعثر على كوكب جديد يشبه الكرة الأرضية

GMT 23:30 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

اسباب التهاب اللسان عديدة منها نقص الحديد والحساسية

GMT 14:45 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

أكاديمية شرطة دبي تكرّم المشاركين بإطلاق الهوية المؤسسية

GMT 15:19 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تقييــم رؤســاء الجامعــات؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates