مكياج عيون أزرق ساحر لموضة الربيع
آخر تحديث 20:08:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكياج عيون أزرق ساحر لموضة الربيع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكياج عيون أزرق ساحر لموضة الربيع

مكياج عيون أزرق
لندن – صوت الإمارات

لا يمكنك أن تكوني من مواكبات الموضة إذا لم تعتمدي اللون الأزرق على عينيك باختلاف درجاته. هذا اللون احتلّ أغلب عروض الجمال، بأشكال متنوعة، وانطلقت معه أساليب مكياج جديدة، تنذر بربيع مليء بالحياة والإشراق.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ما ترينه من أساليب، فيها مبالغة باعتماد هذا اللون على عيون العارضات، هو للفت انتباهك إلى أهمية اللون الأزرق. لكن بالنسبة إلى طرق تطبيقه، اخترنا لك أهمّ وأجمل الأشكال التي يمكنك اتّباعها:
ربيع أزرق بعيون مشرقة

-للعيون البنية: ننصحك باختيار اللون الأزرق الداكن وتطبيقه على شكل ظلال، يمتدّ على الجفن العلوي المتحرك، من الزاوية الداخلية للعين، إلى الخارجية بشكل يرفّع العين. ولصاحبات العيون الصغيرة، ننصحكن باستخدام الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي، على غرار عارضة بوس Boss. أما إذا كانت بشرتك فاتحة وعيناك عسليتين، فاتّبعي الأسلوب عينه، إنما باللون الأزرق التوركواز.

-لصاحبات العيون الزرقاء أو الخضراء: إذا كنت تعتقدين أنه لا يمكنك استخدام اللون الأزرق على عينيك فأنت مخطئة، إذ إنه انتشر في أغلب عروض الجمال، إنما بأساليب غريبة. لمكياج النهار باللون الأزرق، اكتفي بالقليل من الكحل الأزرق على أول الزاوية الداخلية للجفن السفلي وآخر الزاوية الخارجية للجفن العلوي. هذا التوازن يُبرز لون عينيك، مثل عارضة فيليب ليم Phillip Lim. أما بالنسبة إلى مكياج السهرة، فننصحك باعتماد طريقة ديان فون فرستينبرغ Diane von Furstenberg في استخدام اللون الأزرق المائل إلى الفضي بشكل سموكي على الجفن العلوي وتحت الجفن السفلي مع الكحل الأسود داخل العين. كما لا يمكننا أن ننكر أهمية الغرابة في استخدام هذا اللون، بشرط أن يكون وجهك من دون مكياج، مثل عارضة ميسسوني Missoni.

-للعيون السوداء: يعتبر اللون الأزرق الداكن المائل إلى الكحلي هو اللون المناسب لهذه العيون، بشكل دخاني قويّ، مع الكحل الأسود، لسهرات الربيع، على غرار عارضات سونيا ريكيال Sonia Rykiel. أما في فترة النهار، فننصحك بالاكتفاء بالماسكرا وبالقليل من الظلال على الزاوية الداخلية للجفن العلوي، مثل عارضة مارك جيكوبس Marc Jacobs.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكياج عيون أزرق ساحر لموضة الربيع مكياج عيون أزرق ساحر لموضة الربيع



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates