موضة ماكياج الستينات تحتل المراتب المتقدمة خلال 2015
آخر تحديث 15:34:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موضة ماكياج الستينات تحتل المراتب المتقدمة خلال 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موضة ماكياج الستينات تحتل المراتب المتقدمة خلال 2015

موضة ماكياج الستينات
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعرف الماكياج يعرف تغيرًا وتجديدًا مستمرًا كباقي أنواع الستايلات والموضة الحديثة، وقد عادت موضة ماكياج الستينات لتحتل المراتب المتقدمة وتتربع على عرش الموضة لموسم 2015 بقوة.

ويحقق هذا النوع من الماكياج إطلالة مميزة لكل أنثى ويبرز جملها بشكل مختلف يجعلنا نسافر إلى الزمن الجميل وفترة الموضة الراقية والجميلة.

ويتسم ماكياج الستينات بعدة خصائص تجعل المرأة أنيقة وغاية في الجمال أولها الألوان المشرقة والحيويّة، تمامًا كالملابس التي رافقت نساء تلك الحقبة الجميلة، والتي عادت لتجعل المرأة تواكب الموضة.

وللحصول على إطلالة أنيقة تعود بك إلى الزمن الجميل يكفي فقط تتبعي بعض الخطوات والنصائح لتكوني غاية في الجمال يكفي فقط أن تدخلي  الألوان الزاهية على روتين الماكياج، واتقني تفاصيل الطلة المتألّقة.

ضعي كريمًا على بشرتك وانتظري بعض الوقت حتى تكتمل عمليّة امتصاص الكريم المرطب، قبل تطبيق كريم الأساس المعدني بفرشاة ماكياج كبيرة، ثم استخدامي خافي العيوب فقط على البقع المتواجدة في بشرتك، ضعي القليل من البودرة ولا تكثري منها حتى لا يطغى ذلك على بشرتك.

اختاري ظلال الجفون من اللون الأزرق أو الأخضر وحتى الزهري الذي كان رائجا في فترة الستينات وهي ألوان تناسب جميع ألوان البشرة، كثفي الظلال، إذ يجب أن تبدو بارزة وقوية.

يمكن وضع عدة طبقات على كامل الجفن، وإتباعها بهايلايتر خفيف مباشرة تحت الحاجب، بإمكانك استخدام ظلال عيون بلون أزرق أو بألوان محايدة على ثنية الجفن، مع لمسة ظلال راقية في منتصف العين فوق الرموش.

ضعي كحلًا أزرقًا فاتحًا أو أبيضًا على الجفون من الداخل، لمظهر عينين واسعتين و إذا كانت عيناك حساستين، طبقي الكحل على الجفن بمحاذاة الرموش، ويمكن تطبيق خط سميك من الآيلاينر السائل.

كثفي إطلالة رموشك بالماسكارا، مع إضافة القليل من أحمر الخدود، وإضافة لمسة أخيرة من أحمر الشفاه الفاقع، واختاري اللون الذي يناسبك ويجعلك بمظهر أنيق دون مبالغة أو يطغى على جمالك الطبيعي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موضة ماكياج الستينات تحتل المراتب المتقدمة خلال 2015 موضة ماكياج الستينات تحتل المراتب المتقدمة خلال 2015



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates