صيحات الماكياج العصري بلمسات السموكي الجريء
آخر تحديث 16:08:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صيحات الماكياج العصري بلمسات "السموكي" الجريء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صيحات الماكياج العصري بلمسات "السموكي" الجريء

صيحات الماكياج العصري بلمسات "السموكي" الجريء
دبي – صوت الإمارات

يعتبر كحل العيون أول أنواع المكياج الذي عرفته النساء عبر العصور، وقد تطورت تقنيات استخدامه إلى أن وصلت اليوم إلى دمج الكحل مع الألوان بطريقة متطورة ومتحولة تتماشى مع خطوط وألوان موضة الماكياج الدارجة، بالإضافة إلى ما تلعبه الرموش المستعارة من دور في تحسين مظهر العيون إلى حد بات من أساسيات ماكياج المرأة العصرية الذي تحدثنا عنه أخصائية المكياج المسرحي والسينمائي لمى بلطجي، طارحة مجموعة من النصائح الجمالية الخاصة لإنجاح ماكياج عيون عصري يتناسب مع ميول المرأة الشرقية.
لعبة الفاتح والغامق على الجفون: من الضروري معرفة اختيار مكان وضع الظلال حسب شكل العين وحجمها، لذا أغلقي عينك وارسمي خطاً يزداد كثافة عند الزاوية الخارجية (على شكل مثلث)، ثم حاولي النظر إلى العين، وانتبهي إلى جعل هذا المثلث وسط ثنية الجفن.
"السموكي" لإبراز جمال وجاذبية العيون الشرقية: يلعب السموكي دوراً مهماً في موضة ماكياج 2016، فرغم أنه كان يسيطر على موضة المكياج العالمية طوال سنوات ماضية، إلا أنه ازداد سيطرة هذا العام لتركيزه الكبير على إبراز وتحديد العيون لتبدو أكثر وضوحاً، وذلك من خلال دمج الألوان الغامقة مع الفاتحة أو مع مجموعة من الألوان الجريئة مثل البرتقالي والأخضر والوردي والذهبي.
مكياج محدد لكل عين: العيون المتقاربة: يفضل في هذا النوع من العيون وضع ظلال فاتحة قرب الأنف وغامقة من الخارج مع "آي لاينر" سميك باتجاه الخارج.
العيون المتباعدة: تتيح هذه العيون لعبة تدرجات الفواتح والغوامق بطريقة أفضل عبر ظلال عيون غامقة قرب الأنف مع تفادي تمديد اللاينر إلى الخارج .
العيون المبطنة: يفضل هنا تركيز اللون الغامق في المنطقة الخارجية والتدرج إلى الفاتح على الجفن المتحرك مع الحرص على رسم ظلال غامقة على المنطقة الخارجية لطبقة العين، أما اللاينر فيستحسن أن يكون رفيعا جدا.
العيون العميقة: يفضل أن تكون ظلال هذه العيون فاتحة على الجفن المتحرك وغامقة على المنطقة البارزة من أعلى الجفن.
العيون الواسعة: يجب الانتباه إلى كيفية التعامل مع هذا الشكل المحدد من العيون وتركيز الظلال الداكنة على منطقة الجفن المتحركة، فيما يتم وضع الفواتح على الجفن الأعلى، لتكبير الزاويتين الداخلية والخارجية.
العيون المستديرة: يستحسن الاستغناء عن القلم الأسود الضروري في هذا الشكل من العيون ووضع الفواتح في الداخل والغوامق في الطبقة الخارجية، مع آيلاينر رفيع بجانب الأنف وعريض من الخارج.
العيون الصغيرة: لتكبير العين ينصح بوضع ظلال فاتحة على منطقة الجفن المتحرك وتكثيف الدواكن على الجفن الخارجي مع استعمال قلم عيون رفيع.
العيون اللوزية: تتميز هذه العيون ببساطتها وسهولة تقبلها لجميع درجات الألوان وهي الشكل الطبيعي المعتمد عامة للعيون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحات الماكياج العصري بلمسات السموكي الجريء صيحات الماكياج العصري بلمسات السموكي الجريء



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates