مكياج هندي على طريقة أجمل نساء العالم
آخر تحديث 23:18:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكياج هندي على طريقة أجمل نساء العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكياج هندي على طريقة أجمل نساء العالم

مكياج هندي على طريقة أجمل نساء العالم
نيودلهي _ صوت الإمارات

اشتهرت الهنديات بجمالهن اللافت وقدرتهن على اعتمادأساليب مكياج جديدة، ما جعلهن يتميزن عن النساء الأخريات. وبعد أن انتشرت المسلسلات والأفلام الهندية، أصبح الجمال الهندي تحت الأضواء وتحول المكياج الهندي إلى تقنية معتمدة كثيراً في كل العالم.

1.أيشوريا راي باشان Aishwarya Rai Bachchan: تتميز هذه النجمة بعينيها الملونتين وكانت تعتمد المكياج الملون من الكحل الأخضر إلى الظلال اللامعة، لكنها مؤخراً أطلت بمكياج جميل وجديد حيث اكتفت بالأيلاينر الأسود الرفيع على الجفن العلوي مع أحمر الشفاه البنفسجي الداكن الماتي.

2.سوشميتا سين Sushmita Sen: توجت هذه النجمة ملكة جمال الكون وهي تتقن المكياج الهندي الذي يبرز جمالها، ولا سيما بالدمج بين الظلال الزهرية الفاتحة مع الرمادية وأحمر الشفاه النيود الغلوسي. وهي تشتهر بتأسيس بشرتها بشكل طبيعي جداً مع الوجنتين المرفوعتين.

3.كاريتا كيف Katrina Kaif: إذا كنت تتميزين بعيون عسلية أو بنية، فإن كاريتا مثال لك لأجمل مكياج عيون طبيعي يبرز لون عينيك. اخترنا لك هذا المكياج الترابي مع الغلوس النيود والشعر المرفوع على شكل ذيل حصان مرتفع.

4.ديا ميرزا Dia Mirza: تشتهر هذه النجمة الهندية باستخدامها للظلال البنية على الجفن السفلي ، هذه الخدعة تساعد على تكبير العين وإبراز لونها. كما أنها تضع القليل من الكحل البيج أو الأبيض داخل الجفن السفلي.

5.بريانكا شوبرا Priyanka Chopra: تتميز هذه النجمة بجمالها الطبيعي، لكنها تدرك تماماً كيفية إبراز جمالها بالمكياج الناعم، ولا سيما من حيث تحديد الحواجب وتكبير الشفاه بشكل طبيعي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكياج هندي على طريقة أجمل نساء العالم مكياج هندي على طريقة أجمل نساء العالم



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates