تمتعي بإطلالة جريئة مع اللونين الأخضر والأزرق خريف 2016
آخر تحديث 20:33:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمتعي بإطلالة جريئة مع اللونين الأخضر والأزرق خريف 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تمتعي بإطلالة جريئة مع اللونين الأخضر والأزرق خريف 2016

تمتعي بإطلالة جريئة مع اللونين الأخضر والأزرق خريف 2016
نيويورك _ صوت الإمارات

تعاني النساء من الحيرة في اختيار نوعية ولون المكياج الذي يتلاءم مع أوقات العام المختلفة والمناسبات المتنوعة وحان الوقت للإطلاع على أبرز صيحات المكياج لخريف وشتاء 2016 لتكوني أيتها المرأة سبّاقة في اختيار ما ترينه مناسباً لإطلالتك المقبلة. فستسيطر على موسم الشتاء العيون الترابية والأخرى المغمورة بالآيلاينر الأخضر أو الأزرق مع إظهار الشفاه القوية والحمراء لخريف مشرق ومميّز. وإليك كامل التفاصيل.
 
الظلال البنية والترابية
لخريفك الدافئ والراقي، أبرزي عينيك المغمورة بالظلال البنية، وادمجي مشتقات الألوان الترابية على عينيك. فمرّري درجات اللون البني من علبة "جيورجيو أرماني لوكس إيز مور باليت أند بوش" Giorgio Armani Luxe is More Palette and Pouch على كامل الجفن المتحرك، لتظهر عيناك أكثر سحراً وإضاءة. فهذه الألوان لا يمكن الاستغناء عنها في الخريف، خصوصاً إذا ما دمجت مع  الظلال الملوّنة والبراقة من البنفسجي والزهري على الجهة الداخلية للعين. والأهم هو تحديد الجفن السفلي بالقلم الناعم من “جيفنشي ليب لاينر ليب بيج” Givenchy Lip Liner Lip Beige 0.03 oz لضمان توسيع العينين.
 
الآيلاينر الأزرق والأخضر
في خريفك المقبل، اعلمي أن موضة الآيلاينر الملوّن ستسيطر على جمالك، فاختاري اللون الأزرق البرّاق من "لانكوم أومبر إيبنوز ستيلو فور سامر" Lancome Ombre Hypnose Stylo for Summer 2015 ومرّريه بطريقة مجنّحة عند حدود الرموش السفلى والعليا لطلة مناسبة أكثر للنهار. ولمنح طلّتك سحراً آسراً مرتكزاً على ابراز العينين بطريقة جذابة، لا تتردّدي باتباع الظلال الملوّنة خصوصاً الخضراء منها مع الماسكارا الكثيفة على الجفنين. اخترنا لك ظلال "ماك إليكتريك كول فال 2015 كولكشن" MAC Electric Cool Fall 2015 Collection وماسكارا "كلينيك شوبي لاش فاتنينغ بلاك هوني" Clinique Chubby Lash Fattening Mascara in 5 shades including Black Honey المميزة لاظهار الأنوثة الصاخبة من خلال عينيك فقط.
 
الشفاه الحمراء رمز الأنوثة
بجرأة استثنائية في الخريف اختاري الشفاه الحمراء والقوية بكافة تدرّجاتها بطرق غريبة وبارزة. فهذا اللون لن يغيب عن الموسم المقبل، لأنه بكل بساطة هو رمزٌ للموضة الراقية مهما كثرت الألوان والمستحضرات. اخترنا لك أحمر شفاه "دولتشي أند غابانا بيوتي مات ليب ستيك" Dolce&Gabbana Beauty Matte Lipstick لمزيد من التألق والجمال.
 
اكسري قواعد المكياج الهادئ والمرصّع بالألوان الصيفية، واكتفي بتجميل عيونك وشفتيك بانتقاء أجمل المستحضرات الجذابة والخريفية لتكوني متألقة في تدرّجات الصيحات المنتظرة لجمالك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتعي بإطلالة جريئة مع اللونين الأخضر والأزرق خريف 2016 تمتعي بإطلالة جريئة مع اللونين الأخضر والأزرق خريف 2016



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates