احصلي على حاجبين مثاليين لشكل وجهك
آخر تحديث 07:49:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احصلي على حاجبين مثاليين لشكل وجهك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - احصلي على حاجبين مثاليين لشكل وجهك

المكياج الناعم
القاهرة - صوت الامارات

الحاجبان يمنحان الوجه شكله المميز الذي يختلف من امرأة لأخرى بحسب شكل وجهها، فهناك الوجه الدائري والطويل والمربع، لذلك من المهم أن تعرفي شكل الحاجبين المثاليين المناسبين لوجهك. وتذكري دائمًا أن نجاحك في رسمهما بطريقة صحيحة، سيساعدك على إبراز جمال عينيكِ، بالإضافة لاختيار الألوان المستخدمة في رسمهما، بحيث تناسب لون بشرتك، تعرفي" على  الحاجبين الملائمين لشكل وجهك حتى تختاري منها الأنسب لكِ.

1. الحاجبان المربعان للوجه الدائري: الوجه الدائري لا توجد فيه زوايا تحدده، ولذلك فإن الحاجبين المربعين سيضفيان لمسة تحديد على وجهك، ولكن لا تجعلي حواف الحاجبين حادة للغاية أو دائرية للغاية.
2. الحاجبان المقوسان للوجه الطويل: الوجه الطويل سواء البيضاوي أو المستطيل بحاجة لحاجبين مقوسين عند النهاية على شكل قلب حتى يكسر هذا الطول ويجعله أقصر، والحاجبان المقوسان اللذين ينتهيان بذيل طويل أيضًا يخففان من طول الوجه، ويمكن أن يزيد طول الحاجبين حتى يتخطى العين، ولكن اجعلي نهاية الحاجب رفيعة ومتناسبة مع شكل الحاجب بالكامل.
 3. الحاجبان الناعمان للوجه البيضاوي:   الوجه البيضاوي من أفضل الوجوه على الإطلاق، فهو يليق مع أي تسريحة شعر وكذلك أي شكل من أشكال الحواجب، ولكن نرشح لك هنا الحاجبين الناعمين اللذين لا يتعدى طولهما نهاية العين كما في الصورة.
 4. الحاجبان المسطحان للوجه القلب: الوجه القلب هو الوجه العريض من الأعلى والرفيع من الأسفل، ويتشابه كثيرًا مع الوجه المثلث فيما عدا أن الذقن في الوجه المثلث يكون مدببًا، بينما في الوجه الدائري الذقن يصبح بارزًا قليلًا ودائريًّا، وفي كلا الحالتين الحل الأمثل للحواجب هو الحاجبان المسطحان الناعمان حتى يقللا من عرض الجبهة، والأفضل أن يكونا قصيرين لا يتعدى طولهما نهاية العين.
5. الحاجبان الكثيفان للوجه المربع: الوجه المربع ذو الزوايا المدببة يحتاج لحاجبين كثيفين، والأفضل استخدام قلم الحواجب أو البودرة لزيادة كثافة اللون، ما يصنع نوعًا من التوازن في شكل الوجه ويقلل من حدته.

قد يهمك ايضا 

أسباب ظهور الهالات السوداء وطرق علاجها بوصفة سحرية

هذا ما يكشفه لون "طلاء أظافركِ" عن شخصيتكِ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصلي على حاجبين مثاليين لشكل وجهك احصلي على حاجبين مثاليين لشكل وجهك



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

احذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates