أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر
آخر تحديث 17:12:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر
القاهرة - صوت الإمارات

الأحمر هو لون القوة، وأحد أكثر الألوان جرأةً وجاذبية، فهذا اللون الجذاب النابض بالحياة غالباً ما يشد انتباه النساء والفتيات، لا سيما خلال المناسبات. فإذا كنت تمتلكين فستاناً أحمر في خزانتك وتنوين ارتداءه في مناسبة أو سهرة، سنقدم لك أفضل أساليب المكياج التي تتناغم مع الفستان الأحمر، والتي من شأنها منحك إطلالة رائعة مفعمة بالأنوثة.


مكياج ناعم بلمسة براقة
إذا كنت تميلين الى أساليب المكياج الناعمة، فإن أفضل ما تعتمدينه مع الفستان الأحمر، هو مكياج العيون البراق الناعم والخدود الوردية والشفاه اللامعة، إضافة الى الرموش الطويلة والكثيفة. ننصحك باستخدام Hourglass Cosmetics Scattered Light Glitter Eyeshadow in Reflect.

مكياج معدني
مكياج العيون المعدني مع البشرة الوردية الندية والشفاه اللامعة، هو طريقة رائعة لتحقيق التوازن في إطلالتك عند ارتدائك فستاناً باللون الأحمر. حددي كامل العين بالكحل الأسود المقاوم للماء، وطبقي ظلال العيون المعدنية فوق الجفن العلوي، كذلك استخدمي الهايلايتر السائل تحت الحاجب وعلى تفاحة الخدين. ننصحك باستخدامL'Oreal Paris Infallible Pro Last Waterproof Pencil Eyeline، وBecca Shimmering Skin Perfector Liquid Highlighter.

مكياج برونزي
إذا كنت تمتلكين فستاناً أحمر مائلاً الى البرتقالي، فإن الخيار المثالي لك هو المكياج البرونزي بنغمات برتقالية، بحيث تمزجين بين اللونين البرونزي والبرتقالي، في مكياج العيون والخدين والشفتين، واحرصي على تطبيق الظل البرونزي العميق حول العينين، وذلك لإبرازهما وتعزيز حجمهما. ننصحك باستخدام Charlotte Tilbury Luxury Eyeshadow Palette in Bella Sofia.
مكياج جريء
إذا كنت ترغبين في إطلالة جريئة تضج جمالاً وأنوثة، نسقي مع فستانك الأحمر مكياج شفاه صارخاً باللون الأحمر التوتي. لكن في المقابل، اعتمدي مكياج العيون الطبيعي المرتكز فقط على الرموش الطويلة والكثيفة، والخدود الوردية. ننصحك باستخدام Tata Harper Volumizing Lip and Cheek Tint in Very Naughty.
مكياج فضي
من المعروف أن اللون الفضي يتناغم كثيراً مع اللون الأحمر، لذلك لا تترددي في اعتماد مكياج فضي عصري مع فستانك الأحمر، يرتكز على ظل العين الفضي اللامع فوق الجفن العلوي، والكحل الفضي على طول الرمش العلوي، إضافة الى الرموش الطويلة والكثيفة وأحمر الشفاه الأحمر المات. ننصحك باستخدام Stila Glitter and Glow Liquid Eyeshadow in Diamond Dust.

قد يهمك ايضا

دار كريستيان ديور تحتفل بمرور 70 عامًا على إنشائها في معرض استثنائي في باريس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

أجمل فساتين نجوى كرم لمواكبة صيحات الموضة العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates