أخطاء ماكياج تبرز تعب وجهك
آخر تحديث 16:08:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أخطاء ماكياج تبرز تعب وجهك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أخطاء ماكياج تبرز تعب وجهك

أخطاء ماكياج تبرز تعب وجهك
القاهرة -صوت الامارات

ما لا شكّ فيه أن لا أحد يحب سماع عبارة "تبدين متعبة". تقضي فئة كبيرة من النّساء وقتاً طويلاً أمام المرآة تحاول خلاله اعتماد الماكياج الذي يناسب الإطلالة ويُبرز جمالها ، لكنّ أحياناً أخطاء صغيرة ترتكبها تنقلب ضدّها وليس معها ! لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أهمّها واكتشفي الخطوات الصّحيحة التي عليك تطبيقها لتبقي متألقة بإطلالة تنبض جاذبية.

لا تتخلي أبداً عن كريم الترطيب: إبقي مواظبة دائماً على الإهتمام بترطيب بشرة وجهك منعاً لجفافها إن كنت من صاحبات البشرة الجافة، أو منعاً لإفرازاتها الدّهنية الزائدة إن كنت من صاحبات البشرة الدّهنية، فالترطيب يملأ علامات التّعب ويعدّل علامات الإفراز.

المبالغة في تطبيق كريم الأساس: المبالغة في اعتماد القليل من كريم الأساس يبرز خطوط التعب في وجهك بشكل ظاهر لتبدي منهكة تماماً ببشرة "كايكي"، لذلك استعيني باسفنجة كريم الأساس وطبّقيه بتقنية التربيت ليتغلغل كريم الأساس جيداً في وجهك ويمنحك تغطية ناعمة جميلة ومثالية.

اعتماد الكونسيلر بتدرجات لا تناسب لونك: يقوم عمل الكونسيلر على تفتيح منطقة ما حول العين لتتمتّعي بنظرة مشرقة، لذلك اختيار لون المستحضر أدكن بدرجة واحدة من لونك أو حتى بلون بشرتك تماماً لن يقوم بالعمل بل سيبرز علامات التّعب أكثر الى العلن. من هنا اختاريه دائماً أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك وطبّقيه بأسلوب معتدل واحصلي على النتيجة التي تليق بك!

التخلي على أحمر الخدود: أحياناً توحيد لون البشرة بكريم الأساس من دون لون يجعلك تبدين شاحبة لذلك لا تتخلي أبداً عن لمسة خفيفة من بلاش الخدود الذي لا يعمل فقط على تلوين وجنتيك ليمنحهما لمسة تنبض حياة بل يحدّدهما أيضاً بأسلوب جميل.

تحديد الشّفاه بلون داكن: جميل جدّا أن تضعي على شفاهك الألوان الداكنة التي تعد اليوم من أحدث صيحات الموضة، لكن أن تحددي بها شفاهك وتعتمدي معها اللون الفاتح أمر غير مقبول لأنه يبرز فمك وكأنه مضاء بأسلوب قاس ما يبهّت إطلالتك لتبدو بلا حياة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أخطاء ماكياج تبرز تعب وجهك أخطاء ماكياج تبرز تعب وجهك



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates