مناكير فرنسي للأظافر القصيرة
آخر تحديث 07:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مناكير فرنسي للأظافر القصيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مناكير فرنسي للأظافر القصيرة

مناكير فرنسي
القاهرة - صوت الامارات

تحظى الأظافر الطويلة بكل الإهتمام والضجة على موقع انستقرام. عندما تنتشر موضة جديدة لطلاء الأظافر، لا نرى الكثير من موديلات وألوان مناكير للأظافر القصيرة، حتى قليلاً ما نرى مناكير فرنسي للأظافر القصيرة. حقيقة، عندما يظهر اتجاه تصميم جديد، فإنّه يظهر تقريبًا على الأظافر الطويلة، وهذا ليس عادلا على الإطلاق. يتم تجاهل الأظافر القصيرة، كالأخت الوسطى

التي تستحّق بالتأكيد الأضواء تمامًا مثل أختها الكبيرة. إذا كنتِ صاحبة أظافر قصيرة وتحبين المناكير الفرنسي، نحن هنا لمساعدتكِ وإنتقاء موديلات جديدة.

يمكنكِ الحصول على مناكير فرنسي ولو كنتِ صاحبة أظافر قصيرة. لا تظهر الأظافر القصيرة غالبًا في تصاميم فن الأظافر المذهلة على موقع Pinterest، ولكن هذا لا يعني أن لا نلقي عليها الضوء. سواءً كنتِ في مرحلة نمو أظافرك أو كنتِ تفضلين فقط الأظافر القصيرة، فإنّ تحويل  المناكير الفرنسي إلى تدرّج ناعم يمكن أن يبدو أفضل بكثير على الأظافر القصيرة.
يعمل التدرّج الفرنسي بشكل جيد على الأظافر القصيرة، حيث لا توجد حافة بيضاء حادة تُظهر أين ينتهي الظفر ويبدأ طرف الظفر.
لتحقيق هذا المظهر، ستحتاجين أولاً إلى وضع توب كوت أساسي عالي الجودة، ثم تطبيق لون وردي فاتح أو محايد كلون أساسي. بمجرد أن تجف الأظافر، خذي إسفنجة مكياج وابدئي في وضع طبقات باللونين الوردي والأبيض. أفرغي الإسفنجة على قطعة من الورق وابدئي بالغمس في الظفر. ستحتاجين إلى بناء بعض الطبقات حتى تحصلي على تأثير التدرّج. بمجرد أن تجف الأظافر تمامًا، استخدمي توب كوت فائق اللمعان. يتطلب هذا المناكير الكثير من التنظيف، لذلك نقترح عليكِ استخدام شريط مطاط سائل مصمّم لفن الأظافر.


يمكنكِ أيضاً إعتماد تصاميم مناكير أبيض مطفي للأظافر القصيرة والقريبة جداً للمناكير الفرنسي. لطالما نرى مناكير أبيض مطفي على أظافر عارضات أسابيع الموضة الأربعة في نيويورك، وميلانو، ولندن، وباريس. كما نراه في مجلات الموضة، وعلى موقع إنستقرام. فاشينيستات ومدونات موضة، وعارضات... أغلبهن يفضلن هذا اللون لسهولة تنسيقه مع الإطلالات. بالإضافة إلى تصاميم أظافر غير لامعة باللون الأبيض، يمكنكِ أيضًا استخدام ألوان أخرى مثل تصاميم أظافر سوداء غير لامعة، أو تصاميم أظافر بيضاء غير لامعة، أو تصاميم أظافر رمادية غير لامعة، أو تصاميم أظافر سوداء وذهبية غير لامعة، أو تصاميم أظافر أرجوانية غير لامعة.
مناكير أبيض مطفي إذاً يعني مناكيرغير لامع. قد تبدو النتيجة للبعض نفس الشيء، مناكير أبيض فقط. لكن الحقيقة تختلف. كل خبيرة أظافر أو مكياج تعلم أنّ طلاء الأظافر الأبيض يشمل الكثير من التنوع عندما يتعلق الأمر باختيار الظل (مثل قشر البيض أو العاجن او المعدني مثلاً). تصميمات عديدة تترك أظافرك مع أشكال مختلفة كليّاَ. المناكير الأبيض المطفي هو ترند قديم جديد. جميل إعتماده عند الذهاب للعمل مثلاً، فهو يعكس منظراً لائقاُ، رسمياً ومرتباً.

قد يهمك ايضا 

إزالة سواد المفاصل بالكولا

استعمالات أحمر الشفاه المتعدده

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مناكير فرنسي للأظافر القصيرة مناكير فرنسي للأظافر القصيرة



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates