4 زيوت عطرية لعلاج الكدمات تعرفي عليها
آخر تحديث 12:16:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

4 زيوت عطرية لعلاج الكدمات تعرفي عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 4 زيوت عطرية لعلاج الكدمات تعرفي عليها

علاج الكدمات
4 زيوت عطرية لعلاج الكدمات تعرفي عليها

تعد الزيوت العطرية لعلاج للكدمات هو وسيلة ممتازة لتسريع الشفاء والحد من الألم والالتهاب، وتحسين مظهر هذه الإصابات مؤقتة، والكدمات هي بعض الإصابات الأكثر شيوعًا التي يمكن أن تحدث للجلد، وتحدث عندما تتمزق الأوعية الدموية في منطقة معينة ، مما يسمح لخلايا الدم بالتجمع تحت منطقة معينة من الجلد.

يؤدي استخدام الزيوت العطرية للكدمات إلى تحسين عملية الشفاء بسبب منشطاتها ومضادات الالتهاب والمسكنات خصائص مضادة للأكسدة،ومن أفضل الزيوت الأساسية للكدمات.

زيت إبرة الراعي
من المعروف أن هذا الزيت العطري يحفز إنتاج أنسجة صحية وجديدة ويزيد أيضًا من الدورة الدموية في موقع الكدمة وعلى الرغم من أن هذا قد يؤدي إلى التهاب إضافي في البداية ، إلا أن عملية الشفاء تحدث بشكل أسرع عند استخدام هذا الزيت القوي.

زيت الليمون
عندما تصاب بكدمة ، عادة ما تكون نتيجة تأثير قوي أو حدث مؤلم ،

لذلك يساعد استخدام زيت الليمون على القضاء على هذا الألم ، بفضل خصائصه المسكنة ويمكنه أيضًا تقليل التورم حول منطقة الكدمة ، مما يسمح بالشفاء بشكل أسرع.

زيت الروزماري
من المعروف أن زيت إكليل الجبل يحتوي على عدد من مضادات الأكسدة القوية والمركبات المضادة للالتهابات ، والتي يمكن أن تنظم الاستجابة المناعية ، وتساعد على تقليل  الالتهاب وتقليل الإجهاد التأكسدي ويمكن أن يساعد ذلك في فتح الطريق للتعافي بشكل أسرع.

زيت اللافندر
يشتهر هذا الزيت بقدرته على منع تكون الكدمات ، أو على الأقل تقليل مظهرها وهناك خصائص قابضة ومضادة للالتهابات في هذا الزيت يمكن أن تمنع الدم من التورم في منطقة التصادم ، مما يعني أنه إذا قمت بتطبيق الزيت على الفور ، فقد تتمكن من تجنب الكدمة تمامًا.

أقرا أيضا" :

أطعمة تحمي البشرة من أشعة الشمس

5 وصفات لاستعادة نضارة البشرة خلال يومين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 زيوت عطرية لعلاج الكدمات تعرفي عليها 4 زيوت عطرية لعلاج الكدمات تعرفي عليها



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates