حذاء لوفر بأسلوب الستينيات يعد صيحة لا مفر منها في الربيع
آخر تحديث 01:43:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حذاء "لوفر" بأسلوب الستينيات يعد صيحة لا مفر منها في الربيع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حذاء "لوفر" بأسلوب الستينيات يعد صيحة لا مفر منها في الربيع

حذاء اللوفر
القاهرة - صوت الامارات

من بعد غياب لفترة طويلة، ها هو حذاء اللوفر يعود في موسم ربيع 2020 كصيحة بارزة بقوة لا بدّ لكِ من اتّباعها. تصميم مستوحى من الشوز الرجالي، لكن هذا الموسم أتى بشكل أكثر أناقة من خلال إقترانه بالكعب العريض المتوسط أو العالي. حذاء يمنحكِ الراحة والأناقة في الوقت عينه، لذلك لا تترددي في اعتماده هذا الربيع في كافة إطلالاتكِ النهارية والمسائية.

تتوفر أحذية لوفر بموديلات وأقمشة متعددة، فنجد تلك الجلدية، الملوّنة، المطبّعة وتلك المطرّزة. كما وبعضها يقترن بتفاصيل مثل الأحزمة، السلاسل والشراشيب. لإطلالاتكِ المسائية، انتعلي حذاء لوفر مطرّز تماماً كموديل Tory Burch واعتمديه مع فستان أو بزة رسمية. اختاريه مرفق بتفاصيل ملفتة مثل قفل أو حبات لؤلؤ، إذ أنها تخلق تباين ينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الأناقة. من جهة أخرى، بعيداً عن الألوان التقليدية مثل الأسود وتدرجات البني، أحببنا حذاء اللوفر من Louis Vuitton المطبّع والذي يمزج ألوان عدّة. شوز يتماشى بكل تأكيد مع صاحبات الأسلوب الجريء بفضل قماشه الملفت وكعبه غير التقليدي. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري تصميم اللوفر التقليدي وبألوان حيادية تماماً مثل شوز Rag & Bone وLoewe. أمّا حذاء لوفر من Prada فيجمع بين الكلاسيكية والعصرية، كما من السهل الإنتقال به من ساعات النهار إلى ساعات الليل. لذلك، هذا التصميم هو خيار مثالي للمرأة العاملة وتلك التي لديها دائماً مناسبات إجتماعية كثيرة. 

نسّقي حذاء اللوفر في إطلالاتكِ الكاجوال مع جينز، توب قطني وجاكيت. أمّا للإطلالات الكاجوال شيك، فمن الممكن أن تعتمدي هذا الموديل من الأحذية مع تنورة باللون الأسود مثلاً وقميص أو مع بزّة مطبّعة. من جهة أخرى، تمتّعي بلوك مغامر وعصري في الوقت عينه ونسّقي حذاءكِ اللوفر مع جوارب طويلة وملوّنة وانتعليه مع تنورة أو فستان قصير. إضافة إلى ذلك، انتعلي هذا الموديل من الحذاء مع بليزر وتنورة قصيرة متطابقتين: تنسيق يتناسب مع الإطلالات الكاجوال شيك. اعتمدي هذا الحذاء بأسلوب شبابي ونسّقيه مع سروال برمودا وقميص. أمّا للوك أنثوي، فانتعليه مع تنورة ميدي مثلاً وجوارب نيلون طويلة

يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا

كيف تنسقين الجاكيت البليزر على طريقة لمدونات المحجبات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حذاء لوفر بأسلوب الستينيات يعد صيحة لا مفر منها في الربيع حذاء لوفر بأسلوب الستينيات يعد صيحة لا مفر منها في الربيع



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates