5 نصائح لأظافر العروس لتكون متألقة
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

5 نصائح لأظافر العروس لتكون متألقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 نصائح لأظافر العروس لتكون متألقة

5 نصائح لأظافر العروس لتكون متألقة
دبي – صوت الإمارات

سواء كنت تحبّين البساطة أو تجرؤين على تجربة أفكار جديدة، إليك بعض النصائح الضرورية لأظافر جميلة في يوم الزفاف.
العناية بالأظافر

اعتني بأظافر يديك في المنزل، وحافظي على نظافتها وجمالها ومظهرها الصحّي في الفترة التي تسبق موعد الزفاف. فخبراء التجميل والعناية بالأظافر لا يصنعون المعجزات، ولا يمكنهم تصحيح أو ترميم مشاكل أظافرك في اللحظة الأخيرة، خصوصاً إذا كنت من اللواتي يقضمن أظافرهنّ أو يقمن بتشويه محيطهما.
تذكّري، أن طلاء الأظافر لا يدوم طويلاً على الأظافر غير الصحيّة، لذا حاولي التخلّي عن العادات السيئة التي تتبعينها قبل أشهر من موعد الزفاف، واستغلي هذه الفترة لتغذية أظافرك وتقويتها، والعناية بمحيطها باستعمال الزيوت المرممة المخصصة لذلك Cuticle Oil (استعمليه مرّتين إلى ثلاث مرّات في اليوم، لأنه يحفزّ نمو أظافر صحيّة)، وأنواع الطلاء الأساسي Base Coat المرمم والمقوّي Nail Hardener، وجرّبي أيضاً قناع البارافين المتوافر في صالون التزيين.
اختيار لون الطلاء

يوم الزفاف ليس حقل تجارب ولا ننصحك بتجربة أي شيء جديد في هذا اليوم المميّز، ولا في الأيام القليلة التي تسبقه لتجنّب المفاجآت غير السعيدة التي أنت بغنى عنها. لهذا السبب، اختاري طلاء أظافر وتقنية تطبيق اللون التي لا يحدّها زمن كي يبقى مظهر يديك وأظافرك أنيقًا في الصور مع مرور الأيّام.
اختاري طلاء أظافر من بين الألوان الحيادية كالأبيض، العاجي، البيج، أو الوردي الزاهي، واتركي خبيرة التجميل تساعدك في انتقاء الدرجة اللونية التي تلائم لون بشرتك وتبرزها في شكل جذاب.
عندما تجدين اللون الملائم، اشتري منه قارورتين، ضعي إحداهما في حقيبة عدّة الطوارئ التي ستحملينها معك في يوم الزفاف لإصلاح أي خطأ أو شائبة قد تطرأ على طلاء أظافرك، كتقشّر اللون مثلاً، واحتفظي بالقارورة الثانية في حقيبة السفر لتجديد اللون خلال شهر العسل.
|إذا اخترت تقنية الطلاء الهلامي الطويل الثبات Gel Manicure، من الأفضل لك تطبيق اللون قبل يوم واحد من موعد الزفاف للمحافظة على لمعان اللون لأطول فترة ممكنة.
ترطيب اليدين

تذكّري، أن معظم الناس سيلمسون يديك في هذا اليوم لتهنئتك أو لتأمّل خاتم زفافك المميّز، فحافظي على نعومة يديك من خلال تقشير سطحهما بواسطة كريم مقشّر مخصص للجسم، وتغليفهما بقناع مغذّ وغني الترطيب. ولا تنسي ترطيبهما يومياً للمحافظة على نعومتهما. وفي اليوم المحدد للزفاف، لا تنسي تغليف يديك بكريم مرطّب ومعطّر، لأن المظهر الساتيني لليدين يبدو أجمل في صور الزفاف.
تزيين الأظافر

إذا أردت إضفاء لمسة خاصة على أظافرك، جرّبي الرسومات الناعمة وغير المبالغ فيها، أو اختاري لصقات الدانتيل الناعمة، أو الأكسسوارات المتناهية الصغر.
 

ترميم اللون

لا تهلعي إذا تقشّر لون الطلاء في يوم الزفاف، بل خذي ريشة الطلاء واملئي بطرفها الفراغ اللوني بلمسات رشيقة بالغة الدقّة. اتركي اللون يجفّ قليلاً، ثم ضعي طبقة ثانية من الطلاء، وغلّفي اللون بطبقة من الطلاء الواقي واللمّاع Top Coat الذي يجفّ بسرعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 نصائح لأظافر العروس لتكون متألقة 5 نصائح لأظافر العروس لتكون متألقة



GMT 23:57 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

وصفة لتطويل الأظافر في 5 أيام

GMT 14:49 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

طريقة عمل طلاء الأظافر في البيت

GMT 23:55 2020 الأربعاء ,29 إبريل / نيسان

قواعد اختيار لون المناكير المناسب للبشرة السمراء

GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates