مستحضرات تجميل تجنبي أستخدامها يوميا
آخر تحديث 08:32:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مستحضرات تجميل تجنبي أستخدامها يوميا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مستحضرات تجميل تجنبي أستخدامها يوميا

مستحضرات تجميل
القاهرة - صوت الامارات

تُعرف المرأة العربية بشغفها بعالم التجميل والماكياج، وهي تعمل جاهدة على الخروج منزلها بإطلالة أنيقة ومكتملة لا شائبة فيها . لا شكّ أن اهتمام المرأة العربية بإطلالتها ميّزها كثيراً وجعل منها رمزاً للأناقة والجاذبية الا أن المبالغة في تطبيق الماكياج أحياناً قد يوصلها الى نتائج كارثية.

إليك أهم مستحضرات الماكياج التي تؤذي بشرة وجهك وإطلالتك في حال تم استعمالها يومياً. إكتشفيها واتركيها للمناسبات!

برايمر: يُعتبر البرايمر من المستحضرات الأساسية لتطبيق ماكياج مكتمل، فهو يجهز البشرة لاستقبال تركيبة كريم الأساس، ويعمل على توحيد ملمسها ولونها . لكن في المقابل، تنصحك ياسمينة بعدم استعماله يوميا وإبقائه للمناسبات فقط، لاسيما أن تركيبته قد تسد المسام وتمنعها من التنفس ما يسبب في ظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب . لذلك لا بد من الإستعانة به فقط للمناسبات.

كريم أساس ذات تغطية عالية: فئة كبيرة من النساء يفضلن الإستعانة بكريم أساس ذات تغطية عالية لإخفاء شوائب الوجه وبقع البشرة، لكن في المقابل لا بد من التخلي عن هذه الخطوة واستبدال التركيبة الكثيفة بأخرى ناعمة لا تسد المسام ولا تمنع البشرة من التنفس. تنصحك باعتماد الـ بي بي كريم يوميا وإخفاء الشوائب من خلال تطبيق القليل من الكونسيلر مباشرة فوقها.

مستحضرات مقاومة للمياه: إبتعدي قدر الإمكان عن استخدام مستحضرات الماكياج ذات تركيبة مقاومة للمياه، فهي تسد مسام البشرة وتؤذيها، بالإضافة الى ذلك تنصحك ياسمينة بعدم تطبيف ماسكارا مضادة للمياه يوميا فتركيبتها كثيفة جدا وبإمكانها أن تستقر في أعماق جذور الشعيرات لتمنعها من النمو مع الوقت ما يؤدي الى خسارتها.

مثبت الماكياج: صحيح أن المرأة تحتاج لمثبت ماكياج لاسيما في الصيف كي تحافظ على إطلالتها بعيدا عن السيلان إلا أنه من المفضل عدم اعتماده يوميا، فهو يسد مسام البشرة ويثبت الماكياج داخل أعماق المسام ما يصعّب عملية تنظيفها بسهولة.

قد يهمك ايضا 

أحصلي على مظهر أصغر 10 سنوات من عمرك الحقيقي

أفضل مقشر للبشرة وفق نوعها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستحضرات تجميل تجنبي أستخدامها يوميا مستحضرات تجميل تجنبي أستخدامها يوميا



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates