طريقة صنع كريم مرطب طبيعي لجميع أنواع البشرة في المنزل
آخر تحديث 03:30:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طريقة صنع كريم مرطب طبيعي لجميع أنواع البشرة في المنزل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طريقة صنع كريم مرطب طبيعي لجميع أنواع البشرة في المنزل

طريقة صنع كريم مرطب طبيعي لجميع أنواع البشرة في المنزل
القاهرة - صوت الامارات

هل تبحثين عن طريقة صنع كريم مرطب طبيعي لجميع أنواع البشرة في المنزل؟  ستكشفه لك وتعرفك أكثر على مكوناته حتى تبقي محافظة على بشرة لينة وجميلة طيلة السنة. وفي المناسبة إكتشفي  5 فوائد للمياه في علاج مشاكل البشرةفئة كبيرة من النساء يعانين من جفاف البشرة وحتى إن كانت دهنية أو مختلطة وذلك مع تغير الطقس والدخول من مناخ لاستقبال آخر. وبما أن الخريف على الأبواب وجميع أنواع البشرة معرضة للتقشر تنصحك باستعانة كريم مرطب طبيعي ستكشف لك طريقة صنعه في المنزل لتحافظي من خلاله على وجه جميلة وبشرة لينة لا شائبة فيها.

مكونات طبيعية لصنع كريم مرطب طبيعي لجميع أنواع البشرة
ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا : لا يكتفي جل الألوفيرا بترطيب البشرة وحمايتها من اشعة الشمس والتخلص من الندوب، بل من خلالها تحرصين على تجديد الخلايا بشكل مستمر لتمنعي علامات التعب المبكرة التجاعيد.ملعقة صغيرة من ماء الورد : يعتبر ماء الورد أوفض مرطب طبيعي للبشرة فهو ينعشها ويمنع عنها الحساسية ليبقيها لينة ومشرقة واكتشفي المزيد عنفوائد ماء الورد الجماليةملعقة كبيرة زبدة الشايا أو من الفازلين : في حال لم تستطيعي الحصول على زبدة الشيا، يمكنك الإستعانة بالفازلين فمن شأنهما ترطيب البشرة بعمق وحمايتها من خطوط التجاعيد الرافيعة المبكرة.
حبة كبيرة من الخيار: إن الخيار غني بالفيتامينات والعناصر المغذية التي تحافظ على شباب البشرة وتجدد الخلايا كما أنها مثالية لترطيب الجلد والحفاظ على ليونته.

طريقة صنع كريم مرطب طبيعي لجميع أنواع البشرة
ابدئي أولاً ببرش حبة الخيار، ثم أضيفي ماء الورد، وملعقة كبيرة من جل الألوفيراو أخلطي المكونات جيداً ثم أضيفي زبدة الشايا أو الفازلين واستري في التحريك حتى تحصلي على تركيبة متماسكة تماماً كالكريم. وتنصحك في حال لم تنجحي في جعل التركيبة كريمية بإضافة القليل من النشاء. إستعيني بكريم المرطب هذا المناسب لمختلف أنواع البشرة مرتين في اليوم لاسيما عند تغير المناخ مع وصول فصل الخريخ وتعرض البشرة للجفاف. تنصحك أيضا أن تحتفظي به في الثلاجة لاسيما وأن ياسمينة كانت قد كشفت من قبل عن أهم مستحضرات التجميل التي عليك تخزينها في الثلاجة


قد يهمك ايضا :

حمض الهيالورونيك مكوّن سحري لنعومة بشرتك

اتجاهات وأساليب بألوان مميزّة تُناسب جميع الفتيات في الخريف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طريقة صنع كريم مرطب طبيعي لجميع أنواع البشرة في المنزل طريقة صنع كريم مرطب طبيعي لجميع أنواع البشرة في المنزل



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates