احصلي على المكياج البرونزي كالنجمات
آخر تحديث 15:47:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احصلي على المكياج البرونزي كالنجمات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - احصلي على المكياج البرونزي كالنجمات

المكياج البرونزي
دبي – صوت الإمارات

يعتمد الماكياج البرونزي  بشكلٍ أساسيٍ على اللون البني والبيج ‬والذهبي كألوان ثابتة في رسم الماكياج. يحافظ الماكياج البرونزي على جمالك الطبيعي كونه يعتمد على ألوان ترابية . لتكن إطلالتك دافئة في كل فصل. 

الماكياج البرونزي  هو موضة جميع المواسم ولكن يتمّ اللجوء إليه خلال فصل الصيف لأنه يتناسب مع البرونزاج الذي يذيع صيته بين الفتيات ومع صاحبات البشرة السمراء. يعتمد على الألوان التالية لتنفيذ هذا الماكياج: الذهبي والبرونزي والبيج الزهري والبني الفاتح والغامق. ومن الملفت للنظر أنه لازالت

موضة الماكياج البرونزي والألوان الترابية منتشرة وتلاقي إقبالاً كبيراً لكونها تناسب أغلب درجات البشرة.‫لمنحك إطلالةً مفعمة بالأنوثة والجاذبية لهذا‬ الصيف, يقوم  الماكياج البرونزي على معادلة عكسية بين الفمّ والعينين. أكثر ماكياج يندمج بشكلٍ رائع مع تقنية «الكونتورينغ»، لإعادة رسم ملامح الوجه، حتى تحت الإضاءة القوية. ولتحصلي على الماكياج البرونزي للنجمات، ننصحك باتباع النصائح التالية: 
 
• من الطبيعي طبعاً أن تبدئين خطواتك بوضع كريم الأساس ومصحح شوائب العيون.

• حاولي تسمير بشرتك كي لا يبدو الفرق واضحاً بين لون وجهك ولون رقبتك ويديك. 

• استعملي الألوان المعدنية لإبراز الجفون والشفاه والخدود،  حاولي أن تخففي من كثافة الماكياج البرونزي نهاراً، وخصوصاً ظلال الجفون، للحصول على إطلالةٍ طبيعية. ضعي ظلال العيون باللون البرونزي اللامع وامزجيه مع الظلال الوردي فوق الجفن المتحرك بأكمله ويمكنك أيضاً» اعتماد الألوان الترابية بدرجاتها المختلفة. في الخط السفلي للعين وبواسطة الفرشاة، ضعي ظلال برونزي فاتح من وسط العين إلى خارجها. 

• ضعي ظلالاً باللون الذهبي على الجفن الثابت تحت الحاجب مباشرة. أكملي خط الرموش السفلية  باستخدام الظل البني الغامق (تحت جذور الرموش)، ومدي الخط قليلاً إلى الخارج.

• جمّلي نظرتك بوضع الكحل الأسود داخل عينيك، ارسمي حاجبيك بقلم يناسب لونهما.

• كثفي رموشك باستخدام مسكارا سوداء خاصة بإطالة وتكثيف الرموش. ولكي تزيدي من جمال عينيك وطلّتك، ضعي الرموش الاصطناعية من دون المبالغة فيها.
 
• حددي شفتيك بمحدد شفاه (لبلاينر). 

• استعملي أحمر الشفاه بألوان الوردي والبيج المتوسط لإطلالةٍ أكثر هدوءاً. أو الغامق، أو المرجاني، البرتقالي، الأحمر الناري، إذا كان مكياجك براقاً بالكامل، لإبراز جمالك. ضعي طبقة خفيفة من أحمر الشفاه البراق، وحذار أن يكون من اللون الذهبي المائل إلى الصفرة، كي لا ينعكس على لون البشرة فتبدو شاحبة، وعلى الأسنان فتميل إلى الاصفرار.

لا يوجد أجمل من البلاشر الذهبي على وجنتي المرأة مهما كان لون بشرتها. ضعي البلاشر الذهبي على وجنتيك لتضفي لمسة بريق وجاذبية على إطلالتك.

• حاولي أن تخففي من كثافة الماكياج البرونزي نهاراً، وخصوصاً ظلال الجفون  الثقيل.، للحصول على إطلالةٍ طبيعية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصلي على المكياج البرونزي كالنجمات احصلي على المكياج البرونزي كالنجمات



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates