كريم الأساس الأفضل للبشرة الجافة
آخر تحديث 02:57:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كريم الأساس الأفضل للبشرة الجافة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كريم الأساس الأفضل للبشرة الجافة

زيت جوز الهند
القاهره- صوت الإمارات

تتعرض البشرة خلال فصل الشتاء للجفاف الشديد والتشققات، كما قد تواجه بعض الالتهابات والاحمرار نتيجة لانخفاض درجة الحرارة والهواء الجاف المصاحب للطقس البارد. لذلك تحتاج البشرة الجافة إلى ترطيب عميق ومنتظم للحفاظ على نسبة الرطوبة الكافية في البشرة. ومن اجل رعاية البشرة الجافة بطريقة خاصة وحمايتها من العوامل التي تزيد من جفافها وخشونتها، تعرفي الى الطرق الخاصة للعناية بها ، من خلال كريم الأساس الأفضل للبشرة الجافة والذي يمكن تحضيره في المنزل.

1- زيت جوز الهند
زيت جوز الهند من أفضل الزيوت الطبيعية المرطبة للبشرة الجافة. يمكنكِ استخدامه لترطيب جسمك بالكامل بدءاً من شعرك وحتى أطراف قدميكِ. فيساعد على ترطيب فروة الرأس، بشرة الوجه، الشفاه، اليدين والقدمين وكافة المناطق الجافة من الجسم. استخدميه بشكل مباشر لتدليك الجلد صباحاً ومساءاً أو استعيني به لتحضير الماسكات المنزلية الفعّالة مع باقي المكونات الطبيعية الأخرى كالشوفان، الزبادي، العسل الأبيض وغيرها الكثير.
2- ماء الورد
لا يمكنكِ بأي حال من الأحوال التخلي عن زجاجة ماء الورد لمنافعها المتعددة على بشرتك. فقد أثبت أنه يحتوي على العديد من العناصر المرطبة والمنعشة للبشرة. كما يحتوي على مضادات الأكسدة والخواص المضادة للالتهابات. فضلاً عن ذلك، يمنحكِ رائحة منعشة وذكية تدوم طوال اليوم. جربي تحضير سبراي منعش من ماء الورد مع جل الألو فيرا وفيتامين E لتهدئة البشرة الجافة وترطيبها خلال الشتاء.
3- الصابون المرطب
الصابون من أهم الأسباب وراء تعرض بشرتك للجفاف خلال اليوم، فيحتوي على نسبة من العناصر الكيماوية التي تتسبب في انتزاع الزيوت المرطبة للبشرة. لذلك، استبدلي الصابون المعتاد بالصابون المرطب أو غسول لطيف وغني بالعناصر المغذية للبشرة.
4- استبدلي اللوشن بالزيت
بدلاً من استخدام اللوشن المعطر لترطيب الجسم بعد الاستحمام، استخدمي الزيوت الطبيعية الفعّالة لتمنحكِ الترطيب العميق وتحميكِ من الجفاف لفترات طويلة. تحتوي أغلب أنواع اللوشن التجارية على الروائح الصناعية والحافظات التي تتسبب في تهيج البشرة، لكن الزيوت الطبيعية تعمل على ترطيب البشرة دون أية آثار جانبية.
5- تناول الدهون الصحية
 الدهون من أهم العناصر الغذائية الأساسية لترطيب الجسم من الداخل. لكن عليكِ باختيار الدهون الصحية غير المشبعة والتي تعمل على توازن النظام الغذائي دون أي أضرار. من أهم تلك العناصر هي زيت السمك الغني بالأوميجا 3، زيت الزيتون، بذور الكتان وغيرها.

قد يهمك أيضًا:

حمض الهيالورونيك الأقوى لتجديد البشرة ومكافحة التجاعيد

التفاح ماسك طبيعي لتبييض البشرة قبل الزفاف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريم الأساس الأفضل للبشرة الجافة كريم الأساس الأفضل للبشرة الجافة



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي

GMT 05:32 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

إيفرتون مهدد بخسارة جيمس رودريجيز لنهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates