بشرة نضرة وعيون مشرقة في رمضان
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بشرة نضرة وعيون مشرقة في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بشرة نضرة وعيون مشرقة في رمضان

بشرة نضرة وعيون مشرقة
القاهره ـ صوت الامارات

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان،وفيه نستعد جميعًا للشروع في رحلة من التأمل الروحي والصلاة والمحبة. في هذا الوقت من العام، نركز على النقاء، ليس فقط جسمنا من خلال الصوم، ولكن أيضًا عقلنا وروحنا من خلال تحويل تركيزنا على التأمل الذاتي والجمال المشرق .

 اختيار المكياج المناسب
 جزء من رمضان هو تطهير جسمك بالصيام. لكننا نحثك على اتخاذ خطوة أخرى لاستخدام مكياج نظيف عضوي على بشرتك أيضًا! يمكنك اتخاذ خطوات صغيرة مبدئياً واختيار المنتجات العضوية أو الطبيعية أو النباتية أو الخالية من المواد الكيميائية! هذه البدائل لا تخلو فقط من المكونات الاصطناعية التي تسبب آثارًا جانبية ضارة، ولكن يمكنها بدلاً من ذلك أن تعتني وتغذي بشرتك لتجعلها أكثر صحة! ستشكرك بشرتك وجسمك على الحب والعطاء اللطيفين اللذين أبديتيهما من خلال اختيار استخدام منتجات التجميل النظيفة بدلاً من تلك الضارّة.

يجب أن يكون مكياجك انعكاسًا لذاتك
 
خلال شهر رمضان، نبدأ بالاهتمام بدواخلنا، ونشجع على الحفاظ على أفكارنا ومشاعرنا نقية. لذلك يجب أن يكون المكياج الذي نرتديه انعكاسًا لذاتنا الداخلية وليس قناعًا له. رمضان هو الوقت الذي يمر فيه جسمنا بعملية شفاء حيث أن الصيام يزيل السموم من الداخل . عبري ظاهريًا عن هذا التنقية الداخلية من خلال استخدام منتجات مكياج عضوية نظيفة تبرز جمالك الداخلي دون الإضرار بصحتك ورفاهيتك. عندما تفكرين بإيجابية وتقومين بأعمال طيبة، يجب أن تبدين وتشعرين أنك في أفضل حال أيضًا!

مكياج يلائم صيامك

من الشائع أن تبدو بشرتنا شاحبة ومملة بعض الشيء أثناء الصيام. في حين قد ترغبين في استخدام المكياج للتغطية على تلك الهالات السوداء تحت عينيك وإضاءة بشرتك، فمن الأفضل اختيار المكياج الذي سيغذي بشرتك في نفس الوقت. جمال المكياج هو أننا نعمل جنبًا إلى جنب مع الطبيعة لنقدم لك تجربة جمالية أكثر شمولاً - من خلال استخدام المكونات التي تجلب فوائد طبيعية مضادة للشيخوخة والالتهابات وممتلئة بمضادات الأكسدة! النتائج؟ يتم تطهير بشرتك من جميع المواد الكيميائية السامة التي تسد مسامك، وتتغذى على كل الفوائد الرائعة التي تقدمها الطبيعة، لتكشف عن إشراق أكثر، ومظهر أكثر شباباً وحيوية!

 مكياج لأيام رمضان مفعم بالنعومة

يتجه المكياج هذه الأيام هو الحفاظ على المظهر الطبيعي وهذا يتماشى تمامًا مع شهر رمضان! مكياج بسيط يسلط الضوء ببراعة على ملامحك ويضيء بشرتك، مما يجعل بشرتك تبدو طبيعية. نصيحتي الجمالية: يمكنك ابراز جمالك الطبيعي مع لوحة ألوان هادئة وخاصة الوردي الدافئ، ومكياج عيون فاتح لبشرة مشرقة لتحقيق ذلك المظهر الطبيعي الناعم.

مكياج عيون

الأمر كله يتعلق باختيار الدرجة المناسبة مع لون بشرتك. أسهل طريقة للقيام بذلك هي وضع درجات ألوان 2 أو 3 من الأساس على طول خط الفك. والدرجة التي تمتزج بسلاسة مع بشرتك، وبالكاد يمكنك معرفة أنها هناك تكون الاختيار المناسب. مفتاح المظهر الطبيعي هو التأكد من أن بشرتك لا تزال تبدو وكأنها نظيفة وبسيطة، وليست عبارة عن  قناع مكياج ! تجنّبي التركيبات الثقيلة والأكثر سمكًا حيث قد تبدو متسخة أو تسبب انسداد المسام، وبدلاً من ذلك، اختاري أساس خفيف الوزن وقابل للتنفس دون المساومة على التغطية.

اللون الوردي مقابل النغمات الصفراء

ضعي في اعتبارك اختيار اللون الصحيح: إن أسرع طريقة لتحديد ذلك هي التحقق من لون الأوردة على معصمك! إذا كانت مُزرقة ، لديك مسحة وردية. إذا كانت أكثر خضرة أو بلون الزيتون، لديك مسحة صفراء.

عيون مشرقة والقليل من الألوان

افتحي نوافذ روحك بلمسة نهائية مشرقة ونظيفة حتى تبدين منتعشة طوال اليوم! قومي بتظليل جفونك بدرجات اللون الوردي أو الخوخ أو البيج أو الذهبي للحفاظ على نظافتها وإبراز عينيك. ظلال العيون المتلألئة هي طريقة سريعة لإضافة بعض البريق إلى مظهرك واستكمال التألق الذي تنبعث منه!

بالنسبة للرموش، قومي برسم خطوط طبيعية عن طريق تثقيل الماسكارا! نعم، لا تخافي من وضع أكثر من طبقة واحدة لأن هذا يفتح العين حقًا ويجعلها تبدو أكثر نضارة دون مبالغة. مسحوق القهوة هو صبغة طبيعية ممتازة تعمق اللون الطبيعي لرموشك مما يجعلها تبدو أكثر امتلاءً وأغمق! لذا اختاري الماسكارا التي تحتوي على هذا الداعم الطبيعي.أكملي مظهرك باستخدام ظل أحمر الشفاه الذي يتبع اللون الطبيعي لشفتيك. نوصي بالورود الدافئة أو نغمات الورد في نسيج لامع للحصول على مظهر صحي. للحفاظ على تغذية شفتيك ورطوبتها طوال الصيام، اختاري تركيبات تحتوي على مرطبات طبيعية مثل زيت جوز الهند للمساعدة على منع الشفاه الجافة والمتشققة في أي وقت من اليوم!

قد يهمك ايضا:

حقيقة معالجة زيت شجرة الشاي الأكزيما

الحقيقة حول التفريش الجاف وماذا يسبب لك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بشرة نضرة وعيون مشرقة في رمضان بشرة نضرة وعيون مشرقة في رمضان



GMT 02:48 2022 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة الفنانة أحلام في العناية ببشرتها لإطلالة مشرقة

GMT 00:48 2022 الجمعة ,15 تموز / يوليو

مكياج هادئ للعروس لإطلالة جذابة

GMT 00:46 2022 الجمعة ,15 تموز / يوليو

أجدد صيحات الموضة لماكياج العروس

GMT 06:42 2022 الثلاثاء ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الماسكارا المقاومة للماء

GMT 00:45 2022 الإثنين ,27 حزيران / يونيو

مكياج العيون من وحي الفنانة بلقيس

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates