أفضل أنواع السيروم المضادة لشيخوخة البشرة
آخر تحديث 23:09:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفضل أنواع السيروم المضادة لشيخوخة البشرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل أنواع السيروم المضادة لشيخوخة البشرة

البشرة
القاهرة - صوت الامارات

يعد سيروم الوجه من أهم مستحضرات العناية بالبشرة، فهو استثمار طويل الأمد في البشرة، حيث يشتمل على مضادات أكسدة ومواد نشطة تعزز من إنتاج الكولاجين، وترطب البشرة في الأعماق، وتعمل على توحيد لون البشرة وتحسين ملمسها. وللاستفادة من نتائج سيروم الوجه على البشرة، نرصد لك أفضل أنواع السيروم المضادة لشيخوخة البشرة.
SkinCeuticals C E Ferulicيعد سيروم الوجه هذا كوكتيلاً رائعاً من المكونات التي تكافح التجاعيد والخطوط الدقيقة، والتي تمنحك بشرة ساطعة ومتوهجة بعيداً عن البقع الداكنة والتصبغات التي تبدأ بالظهور مع التقدم في السن، وذلك بفضل غناه بالفيتامين C والفيتامين E وحمض الفوليك التي تعزز حماية البشرة من الأضرار البيئية التي تسببها الجذور الحرة.
Timeless Coenzyme Q10 Serumيشتمل سيروم الوجه هذا المضاد لشيخوخة البشرة، على تركيزات عالية من حمض الهيالورونيك والمكونات النشطة التي لن تجديها في أي مستحضر آخر، وكلها مواد طبيعية وخالية من البارابين، بمفعول مذهل في مكافحة وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة،، حيث تزود خلايا البشرة بالطاقة الضرورية لإنتاج مادتي الكولاجين والإيلاستين المسؤولتين عن شباب البشرة.
La Prairie Skin Caviar Essence in Lotion
يعد سيروم الوجه هذا استثماراً رائعاً طويل الأمد في البشرة، كونه يحتوي على مجموعة مكونات تحافظ على شباب البشرة وتجعلها أكثر امتلاء وحيوية، فهو يحتوي على ماء الكافيار النشط الذي يحسن من مظهر المسامات، ويكافح التجاعيد، ويمد البشرة بالترطيب الكافة. ضعي كمية قليلة منه لتدليك وجهك بها لعدة ثوان الى أن تمتصه البشرة. استخدميه في الصباح والمساء.
RéVive Intensité Complete Anti Aging Serum
سيجعل هذا السيروم بشرة وجهك تبدو أكثر امتلاء وإشراقاً، فتركيبته خفيفة الوزن تقلل من الخطوط الدقيقة والترهلات، وذلك بفضل غناه بالمكونات المضادة للشيخوخة والمهدئة للبشرة والتي تمنحها الترطيب اللازم، فتعيد إليها النضارة والتوهج وتتركها أكثر نعومة وشباباً.
Dr. Barbara Sturm Super-Anti-Aging Serum
​​إن سيروم الوجه هذا غني جداً بمضادات الأكسدة النشطة التي تغذي البشرة وتقلل من التجاعيد والترهلات والخطوط الدقيقة، وهو يناسب جميع أنواع البشرة، العادية والجافة والحساسة والدهنية والمختلطة. إضافة الى أنه يعالج جفاف وبهتان البشرة وملمسها غير المتكافئ.


 قد يهمك ايضا:

كيفية إختيار السيروم المناسب للبشرة

طريقة عمل سيروم في المنزل لتأخير ظهور التجاعيد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل أنواع السيروم المضادة لشيخوخة البشرة أفضل أنواع السيروم المضادة لشيخوخة البشرة



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates