تعرفي على طرق تلوين الرموش
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرفي على طرق تلوين الرموش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرفي على طرق تلوين الرموش

المكياج
القاهرة - صوت الامارات

من المعروف أن اتباع الموضة، خصوصا تلك الغريبة منها، يتطلب من المرأة الكثير من الوقت وأحيانا قدرا أكبر من الشجاعة لتجربته.فعندما ظهرت موضة الرموش الصناعيه لم يقم بتجربتها إلا عدد قليل من النساء، لكن بمرور الوقت أصبحت شيئا عاديا وقلما نجد امرأة لا تستعملها، إن لم يكن دائما فعلى الأقل في المناسبات والحفلات الكبيرة، وعادة ما تكون تلك الرموش سوداء. لكن يبدو أيضا أن عهد الرموش السوداء قد انقضى.

رموش بلون أحمر الشفاه
مؤخّرا قامت لورين براون، إحدى خبيرات التجميل الشهيرات، بوضع صورها على تويتر وهي تضع رموشا صناعية، أمر عادي ربما، لكن غير العادي أن الرموش لم تكن سوداء أو داكنة، بل كانت بألوان تتناسب مع لون أحمر الشفاه، وتعددت ألوان الرموش ما بين الأرجواني الغني والبرتقالي المشرق والأزرق الملكي النابض بالحياة.وفي إحدى الصور، وبدلاً من مطابقة لون رموشها بدرجات من لون أحمر الشفاه البني الذي على شفتيها، كانت تحيط عينيها بقوس قزح من ألوان متعددة، وقد كتبت تحت الصورة "لا عودة أبدا إلى الرموش السوداء".

لكن هل قامت براون باستعمال أحمر الشفاء لطلاء رموشها؟ الجواب هو لا، إذ إن الكيميائيين المختصين في مستحضرات التجميل ينصحون بعدم استخدام منتجات المكياج المعدة للشفاه على العيون، أو حتى بالقرب منها، نظرا لأن جميع الأصباغ المعتمدة للاستخدام على الشفاه لا تعتبر آمنة للعينين.وقد صرح أحد هؤلاء الخبراء الكيميائيين بأن استخدام ألوان معتمدة للشفاه حول العينين ضار جدا وقد يؤدي إلى الإصابة بالعمى، وأضاف أنه يجب اعتماد الألوان المخصصة للاستخدام حول العين والتي تمت الموافقة عليها من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير الأميركية.

الطلاء للرموش الاصطناعية
إذا كنت ترغبين في تجديد ماكياجك واتباع الموضة الجديدة في تلوين الرموش، لكن في الوقت نفسه تريدين الحفاظ على سلامة عينيك من الأذى عليك استخدام ظلال العيون فقط لطلاء الرموش الصناعية.وفي حال لم يمنحك ذلك الحيوية التي تبحثين عنها، فهناك بدائل أخرى: رموش صناعية ملونة بمجموعة واسعة من ظلال العيون وكلها ذات ألوان مرحة وساطعة، أما إذا كنت ترغبين بتلوين رموشك فهناك دائما الماسكارا، ويوجد منها ألوان متعددة.بغض النظر عما إذا كنت ستحتفظين برموش سوداء كلاسيكية، أو ستتبعين هذه الموضة الجديدة لتصبح رموشك بألوان مختلفة تتناسب وما تلونين به شفتيك، فإن من أطلقت تلك الصيحة في عالم الماكياج مسرورة للغاية لأن الناس أحبوا تلك الصرعة في عالم الموضة.ويمكن لك أن تجربي الرموش الملونة... لكن عليك أن تنتبهي جيدا للحفاظ على صحة عينيك أولا وقبل كل شيء.


 قد يهمك ايضا:

تعرفي على كيفية تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية

تعرفي على مميزات تقنية "رفع الرموش"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على طرق تلوين الرموش تعرفي على طرق تلوين الرموش



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates