شارلوت تيلبوري تطلق مجموعة مستحضرات تجميل تحمل اسمها
آخر تحديث 20:08:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شارلوت تيلبوري تطلق مجموعة مستحضرات تجميل تحمل اسمها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شارلوت تيلبوري تطلق مجموعة مستحضرات تجميل تحمل اسمها

لندن ـ رانيا سجعان

تقول خبيرة التجميل العالمية شارلوت تيلبوري "قَدِّم للمرأة الماكياج المناسب، ومن ثَمَّ سيكون في إمكانها غزو العالم"، والغزو أو الاحتلال أصبح أقرب مما تتخيل، حيث أطلقت تيلبوري مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها هذا الأسبوع في سيلفريدجز. واشتُهرت تيلبوري ليس فقط بالطريقة التي تُقدِّم بها جميع الفنانات وعارضات الأزياء حيث تجعلهن فاتنات، ولكن أيضًا بسبب رغبتها وميولها للوصول إلى الكمال، مجموعة مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها "تيلبوري" هي رائعة ومثالية كما تتخيل. فهي مقسمة إلى خمس فئات: الإعداد ، الأساسيات، المثالية وإخفاء العيوب، بنية الوجه واللون، وهذا أقرب "وثِق فينا، فهو قريب تمامًا" أن تقوم تيلبوري بنفسها بعمل ماكياج وجوهنا، فهذه المجموعة كما لو كانت تيلبوري قامت بفك شفرة بعض أسرار عملها، ووضعته في أدواتها ومنتجاتها، حيث إن بعض هذه المنتجات جيد للغاية مثل "كويك فاين لاين شودو بين Quick Fine-Line Shodo Pen"، حيث إن معظم المنتجات تجذب الانتباه إليها. ويوجد اعتقاد بأن الماكياج هو سلاح سري لكل امرأة، أرادت تيلبوري أيضًا أن تنتج مجموعتها بعناية بحيث لايشوبها شائبة، من أجل استخدامها بسهولة وسرعة حتى تناسب المرأة المشغولة، مثلها، فضلاً عن أن المجموعة تتميز بالإخراج الجميل والمدروس من تيلبوري، حيث إن الأحمر الفاتح تم اختياره لوصف شخصيتك السهلة السريعة. التفكير في ما وراء شراء ألوان المنتجات على سبيل المثال، هو تحديد أيّ من الأشكال الـ10 هذه هي التي تعكس ذوقك. وإذا كنت تشعرين أكثر أنك إلاهة ذهبية "فكري في أورسولا أندرس، جيزيل بوندشين أو إيل ماكفرسون"، أما إذا كنت تشعرين أنك أنيقة ومحنَّكةٌ فكريًا في (أودري هيبورن وناتالي بورتمان) أو المثيرات (مارلين مونرو، روزي هنتنغتون، وايتلي أو سكارليت جوهانسون) ، بعد ذلك تكون الفكرة في اختيار ماكياج العيون المتناسق، وأحمر الشفاه والخدود كما اختارتها تيلبوري. ولكن هناك بعض القواعد التي يجب اتباعها أيًا كانت الفئة التي تنتمي إليها في اختيار مستضرات التجميل، وذلك وفقًا لتيلبوري، إذ تقول "تحتاج كل امرأة إلى مُحدّد عيون يمكن أن تعتمد عليه لكي تبدو مثيرة وأنيقة أيًا كانت ملابسها". وأضافت "بينما مُحدّد الشفاه هو سلاحي السرّي خلف الكواليس، حيث يمكنه إعادة تحديد شكل وحجم الشفاه تمامًا من دون الحاجة إلى حقن الكولاجين! والسر هو أن تختار لون محدِّدِ الشفاه الذي يتناسق مع طلاء الشفاه، من أجل شكل وحجم شفاه أفضل لا تشوبها شائبة".    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شارلوت تيلبوري تطلق مجموعة مستحضرات تجميل تحمل اسمها شارلوت تيلبوري تطلق مجموعة مستحضرات تجميل تحمل اسمها



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates